اليوم السبت 22 يناير 2022م
الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية

وقفة تضامنية مع الأسير أبو حميد وأهالي النقب في تركيا

16:16 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

إسطنبول: دعا اتحاد عام طلبة فلسطين وحركة الشبيبة الطلابية في تركيا، اليوم الجمعة، لوقفة تضامنية مع الأسير المريض ناصر أبو حميد، وأهالي النقب الذين يتعرضون للقمع والتنكيل من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وشارك في الوقفة، التي نظمت في ساحة مسجد الفاتح بمدينة اسطنبول، عدد من الطلبة الدراسين بالجامعات التركية، الذين رفعوا العلم الفلسطيني ورددوا شعارات تطالب بالتدخل العاجل للإفراج ومتابعة علاج الأسير أبو حميد، وإنقاذ أهالي النقب من الهجمة الإسرائيلية.

بدوره، قال رئيس اتحاد عام طلبة فلسطين بتركيا أنس الجزار، إن هذه الفعالية تأتي من أجل إطلاق حملة تضامن واسعة مع الأسير أبو حميد وكافة الأسرى في سجون الاحتلال، ولدعم أهالي النقب.

وأشار إلى الطلبة الفلسطينيين في تركيا سيكونون سفراء للقضية الفلسطينية العادلة، وسيدافعون عن الثوابت الوطنية.

من جانبه، قال أمين سر حركة الشبيبة الطلابية أمجد عميرة، إن هذه الوقفة تجدد التأكيد على أن أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم سيبقون أوفياء لنضال أسرانا، وصمود أهلنا في وجه جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف أن الهم الوطني لا تحده حدود، كما أن معاناة الأسير أبو حميد لا بد من تداولها ونشرها على أوسع المستويات، حتى ينال حقه في الحرية والعلاج الذي هو بأمس الحاجة إليه.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق