اليوم السبت 22 يناير 2022م
عاجل
  • الصحة: حالتا وفاة و928 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصحة: حالتا وفاة و928 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية "حمدونة": تهريب النطف من السجون حالة إبداعية في صناعة الحياة والتطلع للحريةالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية

خاص بالفيديو.. موسى يطالب وزارة العمل بتطبيق الحد الأدنى للأجور في قطاع غزة

17:17 - 13 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: طالب الأمين العام لمجلس النقابات العمالية في تيار الإصلاح الديمقراطي- ساحة غزة د. خالد موسى ، وزارة العمل الفلسطينية بتطبيق الحد الأدنى للأجور في قطاع غزة بما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية داخل القطاع للتخفيف من معاناة عمالنا الكادحين .

وقال موسى في تصريح، إن "الحد الأدنى للأجور القديم والبالغ قدرة 1450 شيقل غير مطبق في قطاع غزة حتى من قبل مؤسسات تابعة للحكومة ولوزارة العمل ".

وأضاف، "نحن في مجلس النقابات العمالية مع تطبيق الحد الأدنى للأجور حيث يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، والحد من معاناة العمال وتأمين متطلبات عيش كريم لهم وتحسين أوضاعهم المعيشية".

وتابع موسى، " لابد من تنفيذ خطوات تريح العامل داخل قطاع غزة، وخاصة رفع الحد الأدنى للأجور وتوفير عوامل السلامة في أماكن العمل".

وأوضح، " وزارة العمل الفلسطينية، نشرت يوم أمس مشورًا عبر موقع "فيسبوك" قالت فيه، خي العامل في حال كنت تتقاضى أجرًا أقل من الحد الأدنى للأجور؛ عليك الإسراع بالاتصال على الرقم المباشر المخصص لذلك، بالرغم من إنها تعلم جيدًا إن الحد الأدنى للأجور لم يطبق في قطاع غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق