اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: استهداف عنيف شمال قطاع غزة
  • قوات اليونيفيل تعرب عن قلقها من التصعيد بين لبنان وجيش الاحتلال
  • مستوطنون مسلحون يقتحمون أسواق البلدة القديمة بالقدس
رايتس ووتش تتهم الاحتلال باستخدم الفسفور الأبيض بعملياته في لبنانالكوفية الحكومة اللبنانية تقبل اختصاص الجنائية الدولية في جرائم حرب الاحتلالالكوفية مراسلنا: استهداف عنيف شمال قطاع غزةالكوفية قوات اليونيفيل تعرب عن قلقها من التصعيد بين لبنان وجيش الاحتلالالكوفية اليونيفيل تعرب عن قلقها من التصعيد بين لبنان وجيش الاحتلالالكوفية بمشاركة عربية ودولية.. انطلاق أعمال مؤتمر بغداد الدولي الرابع للمياهالكوفية لبيد: لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح مقابل "إعادة المختطفين"الكوفية مستوطنون مسلحون يقتحمون أسواق البلدة القديمة بالقدسالكوفية مستوطنون مسلحون يقتحمون أسواق البلدة القديمة بالقدسالكوفية أسيران إسرائيليان يدعوان لمواصلة التظاهر ضد نتنياهو لإجباره على إتمام صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية مستعمرون يمنعون المواطنين من رعي مواشيهم في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد مداهمة منزلهالكوفية بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يعلن استمرار العمل في الميناء العائم على شاطئ غزةالكوفية كاتس: سنعلق عملية رفح إذا توصلنا لصفقة تبادل مع حماسالكوفية

«مركز حقوقي» يطالب بتحقيق دولي بجريمة قتل المسنة مسالمة دهسا

13:13 - 25 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: طالب مركز حماية لحقوق الإنسان، بإيفاد لجنة تحقيق دولية لفتح تحقيق فوري ومستقل في حادثة قتل المواطنة المسنة غدير مسالمة، أمس الجمعة.
وأوضح المركز، في بيان، اليوم السبت، أن مستوطنا إسرائيليًا أقدم، أمس الجمعة، على ارتكاب جريمة قتل دهسًا للمواطنة الفلسطينية غدير مسالمة، بالقرب من بلدة سنجل شمال محافظة رام الله وسط الضفة الفلسطينية.
وأكد، أن الجريمة تأتي بالتزامن مع تصاعد إرهاب المستوطنين وارتفاع جرائمهم بحق سكان القرى والبلدات الفلسطينية المحتلة في الضفة الفلسطينية بما فيها مدينة القدس.
ودعا المركز، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات عملية لردع الاحتلال ومستوطنيه ووقف تجاوزاته وانتهاكاته المخالفة لأحكام وقواعد القانون الدولي الناظمة لحالة الاحتلال لاسيما ما نصت عليه اتفاقية جنيف الرابعة.
وحث المركز الحقوقي، السلطة الفلسطينية على العمل الجاد من أجل إتمام مسار ملاحقة الاحتلال ومستوطنيه على جرائمه أمام القضاء الدولي لا سيما المحكمة الجنائية الدولية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق