اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
رواتب موظفي السلطة بعد تصريحات اشتية .. تخوفات من خطوات الحكومة المقبلةالكوفية بالفيديو والصور|| حاول إنقاذ زوجته فاحترق.. والشؤون: لم نبلغ رسميا بالحادثالكوفية تعليم غزة تعلن موعد امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكماليةالكوفية مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية المحكمة الدستورية تبطل قرار "العليا" بعودة المقطوعة رواتبهمالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية مشروع قانون إسرائيلي لفصل معلمي القدس والداخل المحتلالكوفية الأمم المتحدة تطالب بفتح الحدود أمام اللاجئين الأفغانالكوفية إصابة الأسير البطاط بجروح جراء هجوم الكلاب البوليسيةالكوفية 3 وفيات و358 إصابة جديدة بكورونا في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون المسجد الأقصىالكوفية صحة الاحتلال: حالة وفاة و568 إصابة جديدة بكوروناالكوفية "مصلحون" مبادرة في غزة للحد من العنوسة وغلاء المهورالكوفية ماهر الأخرس شاب غزي بساق واحدة يقود سيارة أجرةالكوفية شركة روبوتات تبحث عن وجه بشري لشرائه مقابل 200 ألف دولارالكوفية تمارين صباحية - عضلة المعدةالكوفية غادة حويحي تحقق حلمها بافتتاح معمل خاص لإنتاج الكيكالكوفية

موقف متسق مع القانون الدولي..

تيار الإصلاح يرحب بقرار وسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية في بلجيكا

12:12 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: رحب تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الخميس، بقرار وسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية في بلجيكا.

بدوره، قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح علي أبو سرحان "نرى أن القرار البلجيكي موقفًا متقدمًا ومتسق مع موقف القانون الدولي الذي يجرم الاستيطان الاسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وطالب سرحان؛ كافة الدول الأوروبية باتخاذ مواقف مماثلة والضغط على حكومة الاحتلال من خلال فرض حصار اقتصادي على منتجات المستوطنات الإسرائيلية.  

وشدد سرحان، على الدور المهم للجالية الفلسطينية في بلجيكا والتي كانت خير سفير في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى الحكومة والشعب البلجيكي الصديق.

ودعا سرحان الجاليات الفلسطينية في دول أوروبا الى تكثيف جهودها وتطوير أدواتها في الاتصال والتواصل مع الحكومات والشعوب الاوروبية وحثها على اتخاذ خطوات متقدمة اتجاه دولة الاستيطان وحكومة المستوطنين الإسرائيلية.

وختم سرحان بالقول، "لا يُمكن الصمت على ممارسات النهب والقرصنة والتهويد بحق الأراضي الفلسطينية في القدس والضفة في ظل تزايد المشاريع الاستيطانية، وفي الوقت الذي تضرب به إسرائيل عرض الحائط بكل المواثيق والأعراف الدولية وتواصل سياسات الاستيطان والتهويد".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق