اليوم السبت 22 يناير 2022م
الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية

خاص بالفيديو|| أبو ختلة: بعد رحيل "ياسر عرفات" غاب نهجه وانقسمت "فتح"

14:14 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح د. صلاح أبو ختلة، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى الـ17 على رحيل الشهيد الرمز "أبو عمار"، إن "ياسر عرفات غني عن التعريف، وهو أبو الثورة الفلسطينية ومسيرة مناضل شكل رمزًا للشعب والقضية الفلسطينية وبوصلة للنضال".

وقال في لقاء خاص عبر شاشة" الكوفية "، "أبو عمار استوعب الشعب على مدار السنوات الماضية، وكان حريصًا على كافة الشرائح الفلسطينية ".

وعن حركة فتح بعد رحيل "الياسر"، أوضح أبو ختلة، "باتت فتح منقسمة، حتى النهج الذي سار عليه عرفات لم يعد موجودًا في الحركة، وإذا كنا سنعيد الاعتبار لها علينا إعادة نهج أبو عمار".

وتابع، "وي جميع مراحل مسيرته، أكد  ياسر عرفات على الوحدة الوطنية وكانت بالنسبة له صمام الأمان للشعب الفلسطيني"، مؤكدًا أن كوفية عرفات كانت إشارة للكفاح والنضال في كافة البقاع.

وشدد أبو ختلة، على أن ملفات الأسرى والشهداء والجرحى واللاجئين كانت نقطة ضعف أبو عمار وكانت علاقته مع أصحاب تلك الملفات علاقة أبوية، خاصة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأردف، "حينما غادر أرض الوطن إلى فرنسا أشار إلى مساعديه بأن يواصلوا الاهتمام  بهم وهذا يدل على وفاءه"، لافتًا إلى الساحة الفلسطينية تفتقد ياسر عرفات وبحاجة للعودة إلى نهجه.

وختم أبو ختلة، قائلًا، " إن إحياء ذكرى استشهاد عرفات اليوم يجب أن تكون بوصلة للعمل في الفترة القادمة لإعادة الاعتبار لفتح والوحدة الوطنية والقضية الفلسطينية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق