اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • شهداء بينهم أطفال ونساء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الترتوري في شارع أبو حصيرة غربي مدينة غزة
مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | 4 شهداء بينهم سيدتان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية شهداء بينهم أطفال ونساء جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مدينة غزةالكوفية شهداء بينهم أطفال ونساء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الترتوري في شارع أبو حصيرة غربي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة حجازي في حي الصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية مقتل 3 جنود بجيش الاحتلال وإصابة 11 آخرين في كمين للمقاومة وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على محيط مجمع أنصار الحكومي غربي مدينة غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا في حي الجنينة شرق رفح إلى 4الكوفية فوز رواية "قناع بلون السماء" للأسير خندقجي بـ "البوكر"الكوفية آلاف المستوطنين يتظاهرون مجددا ضد نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة تبادلالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة المسحال في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط منطقة الدعوة شرق النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: تحذيرات من انتشار الأمراض والأوبئة بين صفوف النازحين في مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية العجرمي: موافقة حركة حماس و حكومة الاحتلال على المقترح المصري قد يؤدي إلى وقف شامل لإطلاق نارالكوفية مراسلنا: إصابتان جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المنيراوي في حي البرازيل بمدينة رفحالكوفية مراسلتنا: شهيد وعشرات الإصابات جراء عدة استهدافات نفذها الاحتلال في النصيرات وسط القطاعالكوفية المدرس محمد الخضري يدشن مبادرة تعليمية للطلبة النازحين في مدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عابود غرب رام اللهالكوفية

برعاية القائد محمد دحلان..

بالصور||  تيار الإصلاح الديمقراطي يكرم 177 من خريجي الطب في الجامعات المصرية

17:17 - 28 يناير - 2021
الكوفية:

القاهرة: نظم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح،ا لساحة المصرية، اليوم الخميس، حفلاً برعاية القائد محمد دحلان، لتكريم 177 من خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية، بحضور قيادات  وكوادر التيار.
وأعرب مسؤول ساحة مصر د. خضر المجدلاوي، في كلمته، عن سعادته بتخرج الطلبة تتويجًا لسنوات الكد والإجتهاد، مؤكداً على أنهم بارقة الأمل ومعول بناء الوطن.
وشدد على ضرورة التقاط الاستحقاق الديمقراطي القادم من أجل النهوض بالقضية الوطنية، موضحًا أن الطلبة كانوا وما زالوا على رأس أولويات التيار في الساحة المصرية.
وأضاف، "نؤمن ومنذ اليوم الأول بأن طلابنا هم رأس الحربة ونور الطريق وأمل المستقبل لفلسطين، والجسر الذي سوف يمكننا من الوصول إلى الحلم الكبير، حلم التحرير وبناء دولة العلم والقانون".
وتخلل الحفل فقرة فنية وأغانٍ تراثية وطنية، إضافة لعرضًا لفيديو قصير استعرض من خلاله التيار الكثير من الإنجازات والخدمات والانتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية في الساحة المصرية. يذكر أن خدمات التيار، شملت جميع فئات المجتمع الفلسطيني من طلاب ومرضى وجرحى وعائلات، وخاصة خلال أزمة كورونا.
وتقدّم  الخريجون في كلمتهم، بالشكر للقيادي محمد دحلان، ولتيار الإصلاح في الساحة المصرية وعلى رأسه الدكتور خضر المجدلاوي، الذي لم يتوانى عن تقديم المساعدة للطلبة، ولبى احتياجاتهم على مدار مسيرتهم التعليمية
.
واختتم الحفل بتقديم التيار التهنئة للخريجين، إضافة إلى هدية من القائد محمد دحلان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق