اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكريالكوفية إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزونالكوفية مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية في عرب المليحات شمال غرب أريحاالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في موقع المنارة شمال فلسطين المحتلة بعد تسلل طائرة مسيرةالكوفية

تعرف كيف تستخدم الرموز التعبيرية على جهاز Mac

11:11 - 03 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: تتوفر الرموز التعبيرية على كل منصة تقريبًا، ولا تعد أجهزة Mac استثناءً، وعلى الرغم من أن العثور عليها ليس سهلاً، فإن معظم تطبيقات macOS تتيح لك الاستعانة الرموز التعبيرية.

إليك كيفية الكتابة باستخدام الرموز التعبيرية على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac ، باستخدام قائمة الرموز التعبيرية، وفقا لموقع "business insider"

في البداية.. افتح أي تطبيق Mac تقريبًا، فالتطبيقات الوحيدة البارزة التي لا تسمح بالرموز التعبيرية هي منتجات Adobe:

1. اضغط فوق مكان يمكنك الكتابة فيه.

2. يمكنك فتح قائمة الرموز التعبيرية بطريقتين:

- في الجزء العلوي من الشاشة، اضغط فوق "تعديل"، ثم حدد "Emoji & Symbols"، يجب أن يكون الخيار الأخير في القائمة. إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فمن المحتمل أن التطبيق لا يدعم الرموز التعبيرية.

-  استخدم اختصار لوحة المفاتيح Control + Command + Spacebar.

3. ستظهر شاشة تمرير تعرض الرموز التعبيرية، وقد يبدو هذا مألوفًا لمستخدمي أيفون.

4. قبل أي شيء، اضغط فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى والذي يشبه المربع الصغير، سيؤدي هذا إلى فتح عارض الايموجى الكامل، مع المزيد من الخيارات والرموز والإعدادات.

5. قم بالتمرير للعثور على رمز تعبيري، أو اكتب ما تبحث عنه في شريط البحث في أعلى اليسار. يمكنك أيضًا الضغط فوق أي من الفئات الموجودة على اليسار للعثور على رموز أخرى ليست ايموجي، بما في ذلك رموز العملات والأحرف المُعلَّمة والأسهم والمزيد.

6. لإضافة رمز تعبيري أو رمز إلى النص الخاص بك، اضغط ضغطة مزدوجة فوقه. يمكنك أيضًا الضغط فوق الرمز التعبيري وسحبه إلى النص، أو إذا كان جهاز Mac الخاص بك يحتوي على Touch Bar، يمكنك أيضًا الضغط فوق الرمز التعبيري هناك لإضافته.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق