اليوم الاثنين 08 يوليو 2024م
عاجل
  • نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة بينهم أطفال وأسرى سابقون
  • مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من الدبابات شرقي بلدة عبسان الكبيرة شرقي محافظة رفح
  • مراسلنا: قصف مدفعي كثيف ومستمر على منطقة تل الهوى غرب مدينة غزة
  • مراسلنا: إستمرار القصف المدفعي في محيط شارع المنصورة بحي الشجاعية ومنطقة جنوب شرق حي الزيتون
  • مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها بكثافة على محيط ميناء الصيادين غربي مدينة غزة
  • مراسلنا: 4 شهداء في غارة للاحتلال على حي الشجاعية شرق مدينة غزة
جنرال إسرائيلي: نتنياهو يفعل كل شيء لنسف الصفقة مع حماسالكوفية نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة بينهم أطفال وأسرى سابقونالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من الدبابات شرقي بلدة عبسان الكبيرة شرقي محافظة رفحالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا في يبرود شرق رام اللهالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي كثيف ومستمر على منطقة تل الهوى غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: إستمرار القصف المدفعي في محيط شارع المنصورة بحي الشجاعية ومنطقة جنوب شرق حي الزيتونالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها بكثافة على محيط ميناء الصيادين غربي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: 4 شهداء في غارة للاحتلال على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية مستوطنون ينصبون خياما على أراضي قرية بيتللو شمال غرب رام اللهالكوفية شهيد وجريح في قصف الاحتلال على جنوب لبنانالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق مدينة نابلسالكوفية ليبرمان: لم نتعلم أي درس من 7 أكتوبرالكوفية لماذا يرفض نتنياهو صفقة تبادل الأسرى؟الكوفية حتى لا يخدعنا أحدٌ على الأقلالكوفية ماذا بعد الحرب.. اليوم التالي؟الكوفية الكويت تدين قصف الاحتلال مدرسة إيواء نازحين في النصيراتالكوفية تطورات اليوم الـ 276 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية انتشال جثامين 10 شهداء من منزل عائلة الهجين الذي قصف الاحتلال في جباليا النزلة شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

8 ملاعب تستضيف مباريات الدوري الإنجليزى المتبقية

10:10 - 05 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أكدت تقارير صحفية، تحديد رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز 8 ملاعب لاستضافة المباريات المتبقية فى الموسم الحالي من المسابقة، التى توقفت قبل ما يزيد على شهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل العديد من المنافسات والبطولات فى أغلب دول العالم منذ مارس/أذار الماضى، ويأتى فى مقدمتها الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي".

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن أغلب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وافقت على فكرة استخدام الملاعب المحايدة من أجل استئناف المسابقة، بعد موافقة الحكومة البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد اجتماع بالفيديو، استمر لمدة 3 ساعات، توصلت الرابطة إلى اتفاق مع الأندية يقضي باستئناف الدوري يوم 12 يونيو المقبل.

وترغب عدة أندية فى الحفاظ على ميزة اللعب على أرضها عندما تعود المباريات بدون حضور جماهيري، ما تسبب فى وجود اتجاه معارض للمقترح، تقوده أندية برايتون وبورنموث واتفورد وويست هام بجانب أستون فيلا ونورويتش سيتي.

فى المقابل، قد وافقت أندية أرسنال وأستون فيلا وتشيلسى وكريستال بالاس وإيفرتون مانشستر سيت ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وليفربول على اللعب فى ملاعب محايدة.

وأشارت الصحيفة إلى الملاعب الـ8 المرشحة لاستضافة المباريات المتبقية فى المسابقة، هى ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتى وأولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد، وكينج باور ليستر سيتي، ولندن الأولمبى وست هام يونايتد، وفيلا بارك أستون فيلا، وسانت مارى ساوثهامبتون، وفالمربرايتون، والإمارات أرسنال.

وأشارت إلى أنه لن يلعب أي فريق فى ملعبه، وذلك لضمان درجة من المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وسيتم استبعاد بعض الملاعب مثل ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وأنفيلد الخاص بليفربول خوفًا من انتشار الفيروس التاجي بصورة أكبر، نظرا لقرب هذه الملاعب من المناطق السكنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق