اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م
عاجل
  • انتشال شهيدين مجهولي الهوية من المناطق الشرقية لمدينة رفح
انتشال شهيدين مجهولي الهوية من المناطق الشرقية لمدينة رفحالكوفية الدبابات «الإسرائيلية» في مهبّ الريحالكوفية خلل تقني عالمي يؤثر على عمل مطارات وموانئ ومستشفيات في العالمالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يقتحمون منطقة «المخرور» في بيت جالاالكوفية مصابون بنيران قوات الاحتلال قرب منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفحالكوفية «يديعوت»: الوفد الإسرائيلي اختار عدم المشاركة في اجتماع المفاوضات دون إبلاغ واشنطنالكوفية لبيد تعليقا على انفجار تل أبيب: حكومة نتنياهو لا تستطيع توفير الأمنالكوفية «الفيفا» يؤجل النظر في طلب إيقاف الاتحاد الإسرائيلي حتى 31 آب المقبلالكوفية استهداف مجموعة مواطنين على بوابة بركسات الوكالة غرب مدينة رفحالكوفية انفجار المسيّرة وبيت والدة لبيدالكوفية ترمب يعلن قبوله الترشح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 287 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة قديح دون إصابات في خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية دلياني: ندعو جميع الدول التي لم تعترف بالدولة الفلسطينية إلى الاعتراف بها كرد حاسم على قرار الكنيست برفض حل الدولتينالكوفية الطقس: أجواء حارة وتحذير من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرةالكوفية «العدل الدولية» تعلن اليوم فتواها بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيليالكوفية إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي بشكل متكرر في الشمال قرب الحدود مع لبنانالكوفية قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من الدبابات الإسرائيلية شرقي بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونسالكوفية ترامب: سوف أنهي الحرب في غزة الناجمة عن الهجوم على إسرائيلالكوفية

البطل الفلسطيني يوسف عليان الفجاري يفوز في بطولة بريطانيا للماسترز ببرمنغهام

19:19 - 07 يوليو - 2024
الكوفية:

في عرض رائع للمهارة والعزيمة، فاز لاعب الجودو الفلسطيني يوسف عليان الفجاري بلقب بطولة بريطانيا للماسترز في فئة الوزن فوق 100 كلغم، والتي أقيمت اليوم في مدينة برمنغهام، حيث برز الفجاري بعد فوزه في خمس مباريات متتالية.
كانت رحلة الفجاري إلى القمة مذهلة بكل المقاييس. لقد تميزت طريقته إلى البطولة بالبراعة الاستراتيجية، والمهارة التقنية، وروح لا تقهر. كل نزال أظهر قدرته على التكيف والتفوق على خصومه، مما أدى في النهاية إلى انتصاره المستحق، ويبرز نجاح الفجاري في مثل هذا الحدث المرموق تفانيه ومهاراته الاستثنائية في هذه الرياضة. يشكل انتصاره اليوم علامة بارزة في مسيرته وسيكون بدون شك خطوة نحو إنجازات مستقبلية.


كانت الأجواء في الساحة مشحونة بالحماس حيث شهد المشجعون والمنافسون أداء الفجاري الرائع، الذي لا يعتبر انتصاره إنجازاً شخصياً فحسب، بل هو لحظة هامة أيضاً للرياضة الفلسطينية، مما يلهم العديد من الرياضيين الشباب في الوطن وحول العالم.
وقال الفجاري في مقابلة بعد المباراة: "أنا مغمر بالسعادة والفخر، الفوز بهذه البطولة هو حلم تحقق، وأنا ممتن لدعم مدربيّ وعائلتي والمشجعين. بينما كان الفجاري يقف على قمة المنصة، حاملاً العلم الفلسطينيً، مما يرمز ليس فقط إلى انتصاره الشخصي، بل أيضاً إلى صمود ومهارات الرياضيين من وطنه. إن فوزه في بطولة بريطانيا للماسترز هو شهادة على عمله الجاد ومثابرته، وسيُلهم بلا شك الكثيرين لتحقيق أحلامهم، بغض النظر عن التحديات التي قد يواجهونها.


وتعتبر بطولة بريطانيا للماسترز، المعروفة بميدانها التنافسي، من الفعاليات التي تجذب أفضل المواهب في رياضة الجودو من جميع أنحاء بريطانيا. 
هذا وقد أرسل الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وجهاد عويضة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو ببرقية تهنئة إلى البطل الفجاري على هذا الإنجاز الوطني الرائع.
ومن الجدير بالذكر أن البطل الفجاري هو والد البطل الناشئ يعقوب الفجاري والذي سيمثل فلسطين في بطولة دول أتحاد غرب آسيا للجودو، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 15-20/7/2024.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق