اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م
عاجل
  • ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على رفح إلى 5
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 287 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على رفح إلى 5الكوفية جيش الاحتلال «الإسرائيلي» يكشف عن الطائرة المُسيّرة ويتوعد بالردالكوفية انتشال شهيدين مجهولي الهوية من المناطق الشرقية لمدينة رفحالكوفية الدبابات «الإسرائيلية» في مهبّ الريحالكوفية خلل تقني عالمي يؤثر على عمل مطارات وموانئ ومستشفيات في العالمالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يقتحمون منطقة «المخرور» في بيت جالاالكوفية مصابون بنيران قوات الاحتلال قرب منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفحالكوفية «يديعوت»: الوفد الإسرائيلي اختار عدم المشاركة في اجتماع المفاوضات دون إبلاغ واشنطنالكوفية لبيد تعليقا على انفجار تل أبيب: حكومة نتنياهو لا تستطيع توفير الأمنالكوفية «الفيفا» يؤجل النظر في طلب إيقاف الاتحاد الإسرائيلي حتى 31 آب المقبلالكوفية استهداف مجموعة مواطنين على بوابة بركسات الوكالة غرب مدينة رفحالكوفية انفجار المسيّرة وبيت والدة لبيدالكوفية ترمب يعلن قبوله الترشح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسيةالكوفية دلياني: ندعو جميع الدول التي لم تعترف بالدولة الفلسطينية إلى الاعتراف بها كرد حاسم على قرار الكنيست برفض حل الدولتينالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة قديح دون إصابات في خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية «صحيفة بريطانية»: الأمراض والأوبئة تهددان بنهش سكان غزةالكوفية الطقس: أجواء حارة وتحذير من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرةالكوفية «العدل الدولية» تعلن اليوم فتواها بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيليالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 254 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 16 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، يومها الـ 254 تواليًا، في ظل استمرار القصف الهمجي لمنازل المواطنين وخيامهم، تزامنًا مع حرب تجويع لمختلف مناطق قطاع غزة.

 

التطورات الميدانية

وواصل جيش الاحتلال، فجر الأحد -أول أيام عيد الأضحى المبارك- ومساء أمس السبت، استهداف منازل المواطنين المأهولة، موقعًا المزيد من الشهداء والجرحى.

ونفذ طيران الاحتلال فجر اليوم غارتين على حي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع  غزة، فيما قصفت مدفعية الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونسف جيش الاحتلال مربعات سكنية ومنازل في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع  غزة.

ونفذ طيران الاحتلال حزاماً نارياً عنيفاً شرق المحافظة الوسطى، ونسف مبانٍ سكنية جديدة شمال مخيم النصيرات، كما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية لبلدة القرارة ومدينة دير البلح وسط القطاع.

وأطلقت الزوارق الحربية  نيرانها تجاه ساحل  مدينة غزة، وتعرض جنوب شرق حي الزيتون جنوب شرق  مدينة غزة لإطلاق نار كثيف من طائرات "كواد كابتر" وآليات الاحتلال.

وأطلقت آليات الاحتلال النار وقنابل دخانية صوب المناطق الغربية بحي الشيخ عجلين غربي مدينة  غزة، تزامنًا مع تعرض المنطقة لقصف إسرائيلي من قبل الزوارق الحربية.

وقال مراسلنا، إن زوارق حربية إسرائيلية استهدفت شارع الرشيد في حي الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة  غزة، بينما استهدفت الآليات العسكرية تل الهوا جنوب غربي المدينة بإطلاق نار كثيف.

وفي حصيلة غير نهائية، أفادت وزارة الصحة، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37337 شهيد و 85299 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق