اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م
عاجل
  • ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على رفح إلى 5
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 287 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على رفح إلى 5الكوفية جيش الاحتلال «الإسرائيلي» يكشف عن الطائرة المُسيّرة ويتوعد بالردالكوفية انتشال شهيدين مجهولي الهوية من المناطق الشرقية لمدينة رفحالكوفية الدبابات «الإسرائيلية» في مهبّ الريحالكوفية خلل تقني عالمي يؤثر على عمل مطارات وموانئ ومستشفيات في العالمالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يقتحمون منطقة «المخرور» في بيت جالاالكوفية مصابون بنيران قوات الاحتلال قرب منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفحالكوفية «يديعوت»: الوفد الإسرائيلي اختار عدم المشاركة في اجتماع المفاوضات دون إبلاغ واشنطنالكوفية لبيد تعليقا على انفجار تل أبيب: حكومة نتنياهو لا تستطيع توفير الأمنالكوفية «الفيفا» يؤجل النظر في طلب إيقاف الاتحاد الإسرائيلي حتى 31 آب المقبلالكوفية استهداف مجموعة مواطنين على بوابة بركسات الوكالة غرب مدينة رفحالكوفية انفجار المسيّرة وبيت والدة لبيدالكوفية ترمب يعلن قبوله الترشح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسيةالكوفية دلياني: ندعو جميع الدول التي لم تعترف بالدولة الفلسطينية إلى الاعتراف بها كرد حاسم على قرار الكنيست برفض حل الدولتينالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة قديح دون إصابات في خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية «صحيفة بريطانية»: الأمراض والأوبئة تهددان بنهش سكان غزةالكوفية الطقس: أجواء حارة وتحذير من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرةالكوفية «العدل الدولية» تعلن اليوم فتواها بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيليالكوفية

الزمالك يحول تأخره لفوز أمام سيراميكا في الدوري

17:17 - 15 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: تغلب نادي الزمالك علي نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ستاد المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخطف أحمد رمضان بيكهام التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 26، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها أحمد بلحاج.

وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة التعادل للزمالك في الدقيقة 33، بعد تمريرة متقنة من عبدالله السعيد، ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وحرمت العارضة نادي الزمالك من تسجيل التعادل مجددًا في الدقيقة 35، بعد رأسية من زيزو، قبل أن يتصدى محمد بسام لتسديدة صاروخية من مصطفى شلبي.

وطالب الزمالك الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 36، بداعي وجود لمسة يد على عبدالرحمن بودي ظهير سيراميكا، وعاد الحكم عبدالعزيز السيد لتقنية الفيديو، لكنه قرر استئناف اللعب بركلة ركنية للفريق الأبيض.

وهدد قندوسي مرمى الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42، تصدى لها محمد صبحي بأطراف أصابعه.

وتصدت العارضة لفرصة ثالثة للزمالك في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية من مصطفى شلبي اصطدمت برأس المدافع رجب نبيل، وغيرت اتجاهها ولكن العارضة أنقذت مرمى الحارس محمد بسام.

وأجرى جوميز أولى تبديلاته في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، بدخول يوسف أوباما على حساب ناصر ماهر.وأهدر ناصر منسي فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها مهاجم الأبيض برأسية مرت فوق العارضة.

ونجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق عبدالله السعيد، الذي سجل هدفه الأول بالقميص الأبيض بتسديدة أرضية في الدقيقة 80، عجز الحارس محمد بسام عن التصدي لها.

وخطف الزمالك هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 89، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها إبراهيما نداي برأسية سكنت شباك الحارس محمد بسام.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 31 نقطة، ارتقى بها للمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق