اليوم السبت 22 يناير 2022م
بالتفاصيل.. مخرجات زيارة وفد "الديمقراطية" إلى الجزائرالكوفية كهرباء غزة تكشف عن تفاصيل مشروع مد محطة التوليد بالغازالكوفية الصحة: حالتا وفاة و928 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية "حمدونة": تهريب النطف من السجون حالة إبداعية في صناعة الحياة والتطلع للحريةالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية

اعتقال 11 عنصرا من تنظيم "داعش" في محافظة الأنبار العراقية

18:18 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

بغداد: أكدت قوات الأمن العراقية، اليوم الجمعة، القبض على 11 عنصرًا في تنظيم "داعش" الإرهابي في مناطق متفرقة في محافظة الأنبار.

بدورها، قالت خلية الإعلام الأمني، "بناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في مناطق متفرقة بمحافظة الأنبار من إلقاء القبض على 11 إرهابيًا".

وأضافت، أنه "جرى تدوين إفاداتهم بعد ما اعترفوا بانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية وشاركوا بمواجهات وتعرضات على القوات الأمنية خلال عمليات التحرير، وتمت إحالتهم إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".

يذكر أن القوات الأمنية العراقية تواصل تمشيط المناطق التي سيطر عليها تنظيم داعش عام 2014، وتعلن بشكل شبه يومي القبض على عناصر ومجندين في التنظيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق