اليوم السبت 22 يناير 2022م
وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية

واعدات فلسطين يتوّجن في بطولة غرب آسيا

18:18 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

بيروت: توّج منتخبنا الوطني الفلسطيني للواعدات بجائزة اللعب النظيف والمركز الثالث في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات، بعد فوزه بهدفين نظيفين على منتخب لبنان "ب" في مباراة تحديد المركزين الـ3  والـ4 التي جرت، اليوم الجمعة، على ملعب جونية البلدي شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

وأحرزت اللاعبة رغد أبو الحمام هدف منتخبنا الوطني الأول في الدقيقة الثانية، وأضافت المتميزة لين خوري الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني، تمكنت "واعدات فلسطين" من الحفاظ على النتيجة، فيما حصدت لين خوري "جائزة هدافة البطولة" برصيد 3 أهداف، مناصفة مع لاعبتي المنتخب الأردني جنى معتوق وحلا مرار، كما حصل منتخبنا الوطني على كأس اللعب النظيف في البطولة.

وفي سياق متصل، توج منتخب الأردن للواعدات بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره اللبناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على نفس الملعب.

وسجلت اللاعبة الأردنية حلا مرار الهدف الوحيد في الدقيقة 60 عبر ركلة حرة مباشرة.

 وعقب نهاية المباراة وزعت جوائز البطولة، حيث توجت اللاعبة الأردنية حلا مرار كأفضل لاعبة، ومنحت اللبنانية ماري شبلي جائزة أفضل حارسة مرمى، وتوّج منتخبنا بجائزة اللعب النظيف والمركز الثالث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق