اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

"هواوي" تعلن إصدار نسخة الـ 4G من هاتفها Huawei P40

09:09 - 27 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت شركة هواوي Huawei، رسميا، عن إصدار الجيل الرابع 4G، من هاتفها القوىHuawei P40، ويأتي ذلك بعد مرور ما يقرب من عامًا على إطلاق نسخته الأولى بشبكات الجيل الخامس 5G.
ويتشابه إصداري P40 من هواوي، من حيث المواصفات ولكن باختلاف وحيد حيث يعمل طراز بمعالج من نوع Kirin 990.
ويشمل هاتفHuawei P40 4G، شاشة من نوع OLED، بقياس 6.1 بوصة، وبدقة عرض +FHD، تحتوي على ثقب عريض أعلى يسار الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابيكسل.
ويأتي هاتف P40 4G، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها بدقة 50 ميغابيكسل، مع عدسة فائقة السرعة بدقة 16 ميغابيكسل، ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على التكبير البصري 3x مرات.
ويعمل هاتف Huawei P40 4G، بواجهة المستخدم EMUI 10.1، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10، كما يأتي المعالج Kirin 990، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت، قابلة للتوسعة حتي 256 غيغابايت.
ويحتوي هاتف Huawei P40 4G، على بطارية بسعة 3800 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5 وات، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصبع أسفل الشاشة.
ويتوفر هاتف Huawei P40 4G، في خيارين لونيين هما: الأزرق الداكن، والفضي الصقري.
ويأتي بسعر أغلى من الإصدار السابق، حيث يأتي بحوالي 618 دولار أمريكي لخيار 8 + 128 جيجابايت، بينما يتوفر سابقه بسعر 480 دولار أمريكي مصري)، وسوف تبدأ المبيعات الرسمية للهاتف الرائد اعتبارًا من، يوم غد الأحد، في الصين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق