اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

فوائد مذهلة لجذور عشبة القتاد

10:10 - 16 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: القتاد نبات موطنه آسيا، وهو من أهم الأعشاب في الطب الصيني التقليدي، الجزء المستخدم طبيًا من النبات هو الجذر، في الآونة الأخيرة اشتهر استخدام عشبة القتاد للتخسيس ومكافحة أمراض الكلى، مثل زلال البول أو البيلة البروتينية، وتدخل هذه العشبة في المكملات الغذائية المختلفة.

فوائد عشبة القتاد لصحة جسم الإنسان:

  1. زيادة المناعة: إن أحد الاستخدامات الرئيسية لعشبة القتاد في الطب البديل تحسين وظيفة المناعة، ويقال إن لها نشاط خفيف مضاد للفيروسات ويساعد على الوقاية من نزلات البرد.
  2. ضبط ضغط الدم: تستخدم عشبة القتاد أيضًا في عديد من أمراض القلب، إذ يقال إن لها تأثير مدر للبول من شأنه أن يخفض ضغط الدم وقد يتسبب في ارتخاء الأوعية الدموية، لكن ننصح بعدم استخدامه بديلًا للرعاية المعتادة والأدوية التي يقرها الطبيب.
  3. مكافحة الإجهاد: التركيبات العشبية التي تحتوي على عشبة القتاد قد تكون قادرة على المساعدة في تعزيز القوة والقدرة على التحمل لدى الرياضيين، وقد تساعد على مكافحة التعب والإجهاد.
  4. التحكم في مستويات السكر في الدم: قد تساعد المركبات النشطة في القتاد على خفض مستويات السكر في الدم لدى المصابين بداء السكري من النوع الثاني، وثبت أنه يحسن التمثيل الغذائي للسكر ويقلل من مستويات السكر في الدم.
  5.  تحسين وظائف الكلى: قد يدعم القتاد صحة الكلى عن طريق تحسين تدفق الدم وضبط البروتين في البول، ويستخدم كعلاج لزلال البول في كثير من الحالات.

ملحوظة هامة: يجب على المصابين بأمراض المناعة الذاتية، مثل التصلب المتعدد، والصدفية، والتهاب المفاصل الروماتويدي، ومرض السكري من النوع الأول، عدم استخدام عشبة القتاد إلا إذا أوصى بذلك طبيب مؤهل.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق