اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاع
  • مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاع
تشييع جثمان الشهيد كريم اعمير في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والاحتلال يعتدي على المصلينالكوفية "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية

السعودية تستضيف القمة الخليجية في 5 يناير

16:16 - 17 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلن وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، اليوم الخميس، أن القمة السنوية لدول مجلس التعاون الخليجي ستعقد في السعودية في 5 يناير / كانون الثاني المقبل، وذلك في ظل توقعات بأن تناقش هذه القمة المصالحة بين طرفي الخلاف الخليجي المستمر منذ عام 2017 بين قطر من ناحية، والسعودية والإمارات والبحرين من ناحية أخرى، بالإضافة لمصر.
وأكد الصباح خلال لقاء جمعه بسفراء دول مجلس التعاون الخليجي في بلاده إن الكويت تتطلع "لانعقاد القمة الخليجية فعلياً بضيافة الشقيقة المملكة العربية السعودية في الخامس من يناير / كانون الثاني 2021".
وكانت قطر والسعودية وسلطنة عمان والكويت أكدت أوائل الشهر الجاري تسجيل تقدم لحل الأزمة الدبلوماسية في منطقة الخليج الغنية بالنفط.
وقطعت السعودية والإمارات ومصر والبحرين في يونيو / حزيران 2017 العلاقات مع قطر واتهمتها بالتقرّب من إيران ودعم مجموعات إسلامية متطرفة.
وذكرت ثلاثة مصادر لوكالة "رويترز" أنها تتوقع أن يحضر جميع قادة دول مجلس التعاون الخليجي القمة التي لم تضم أمير قطر وقادة الدول المقاطعة منذ 2017.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق