اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • "الأونروا": وصول المساعدات إلى غزة أساسي لمواجهة نقص المياه الحاد
مراسلتنا: شهداء ومصابون يصلون مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح جراء قصف الاحتلال المنطقة الوسطىالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينفذ مجازر مروعة في مخيم جباليا وأعداد الشهداء في ازديادالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في شمال قطاع غزةالكوفية "الأونروا": وصول المساعدات إلى غزة أساسي لمواجهة نقص المياه الحادالكوفية "الأونروا": وصول المساعدات إلى غزة أساسي لمواجهة نقص المياه الحادالكوفية حرب الابادة والتصفية.. والحاجة لقرار فلسطيني شجاع طال انتظارهالكوفية 13 شهيدا في شارع النزهة في جباليا جراء استهداف المواطنين أثناء محاولة العودة الى منازلهمالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: القوات توغلت في عمق رفحالكوفية غانتس يندد بمساعي الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو وغالانتالكوفية دولة الاحتلال تنشئ "غرفة حرب" لمواجهة تحرك المحكمة الجنائيةالكوفية سيناتور أمريكي يهدد بعقوبات على المحكمة الجنائية الدوليةالكوفية قرار مدعي الجنائية الدولية بحق إسرائيل "فضيحة"..لن يوقفوناالكوفية شهداء وجرحى في قصف منزل لعائلة الخطيب خلف مقبرة بيت لاهيا في شمال غزةالكوفية مراسلتنا: توغل محدود لآليات الاحتلال وسط القطاع وتحليق للطائرات الحربيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يحاصر مستشفى العودة ويمنع الطواقم الطبية من تقديم الخدمات للمرضى والجرحىالكوفية عضو بالكنيست: أدخلوا "ساعر" و"ليبرمان" إلى الائتلاف الحكوميالكوفية المدينة الفلسطينية" في صحراء يهوداالكوفية هل سيؤثر مصرع رئيسي على البرنامج النووي الإيراني؟الكوفية بعد جولة لقاءات في "إسرائيل".. الأمريكيون متأكدون أنه لا بديل لحماس في غزةالكوفية لقاء صعب بين نتنياهو ورؤساء مجالس المستوطنات في الشمال.. لا أعرف كيف أتعامل مع حزب اللهالكوفية

ميركل تطالب بفرض قيود جديدة لمكافحة كورونا

14:14 - 29 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: طالبت أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية ، اليوم الثلاثاء، بفرض قيود جديدة لمواجهة ارتفاع الإصابات بكوفيد-19 في البلاد مع اقتراب فصل الشتاء.

وتريد ميركل التي تجتمع بعد ظهر الثلاثاء مع مسؤولي المناطق الست عشرة في البلاد أن يقتصر عدد المشاركين في حفلات خاصة على 25 شخصا وعلى 50 في الحفلات المقامة في الأماكن العامة على ما جاء في مشروع النص الذي سيقر خلال الاجتماع وحصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه.

وأورد المسؤولون السياسيون في الوثيقة "نظرا إلى تراجع دراجات الحرارة والإقامات الطويلة في أماكن مغلقة خلال الخريف والشتاء وفيما موسم الانفلونزا على الأبواب علينا أن نكون متيقظين جدا ولا سيما على صعيد تنظيم النشاطات الترفيهية والحفلات الخاصة".

في المطاعم والمقاهي والحانات، ينبغي على كل زبون أن يترك رقم هاتفه وستفرض غرامات قدرها خمسون يورو كحد أدنى على الأشخاص الذين يوفرون معلومات خاطئة.

ودعت السلطات مجددا المواطنين إلى التحلي بالمسؤولية فيما ميركل "قلقة جدا" بحسب الناطق باسمها من تطور الوباء أخيرا. وأشار الناطق إلى ضرورة وضع الكمامة التي تكسو الأنف والفم في الأماكن العامة واحترام التباعد الاجتماعي.

وسيتم ابقاء مواعيد محدودة لفتح المتاجر قد تتفاوت من منطقة إلى أخرى.

وتجاوز عدد الإصابات اليومية عتبة الألفين في ألمانيا بحسب معهد روبرت كوخ للمراقبة الصحية فيما توفي 9471 شخصا جراء الفيروس منذ بدء انتشاره.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق