اليوم الاربعاء 01 مايو 2024م
مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بالهاون مقرا للعدو بمحيط مستشفى الصداقة التركي على خط الإمداد لمحور نتساريمالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية محدث|| شهيد ومصابون بقصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قصرةالكوفية جايكا تقدم الدفعة الثالثة من المساعدات الإغاثية الطارئة لقطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 15 شهيدا بينهم 5 أطفال في غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاتحاد العام للكتاب والأدباء: حسين البرغوثي رباح البقاء في زمن يغلي برمل الهوامشالكوفية

صور|| تيار الإصلاح يختتم بطولة الشهيد رائد الكرمي في رفح

20:20 - 23 يوليو - 2020
الكوفية:

رفح: اختتم مجلس الشباب الفلسطيني بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح -ساحة غزة، مساء اليوم الخميس، دوري "الشهيد رائد الكرمي" لخماسيات كرة القدم، والتي أقيمت على أرض ملعب الجماعي في محافظة رفح.

Image may contain: 4 people, indoor

وحضر المباراة النهائية لفيف من قيادات وكوادر تيار الإصلاح، إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير، في رسالة وفاء للشهيد القائد رائد الكرمي.

Image may contain: 5 people

وشهد المباراة النهائية، عرضا كشفيا مميزا لمجموعات مستقبل وطن الكشفية.

وتوِّج فريق الكاميرون بلقب البطولة، بعد فوزه على فريق شهداء الشابورة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الجماعي بمحافظة رفح، وسط حضور جماهيري غفير.

Image may contain: 7 people, people standing

من جهته، قال أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في محافظة رفح، أحمد حسني، "نصل اليوم لختام بطولة الشهيد رائد الكرمي وهي إحدى ابداعات مجلس الشباب الفلسطيني"، لافتا إلى أن "هذه البطولة التي تحمل اسم القائد رائد الكرمي صاحب الرد السريع في العمليات النوعية.

وأضاف حسني، "نستذكر اليوم هذا الشهيد البطل ونحن نمر بانقسام وكارثة وطنية منذ ١٣ عاما ومخططات الضم تسري على قدم وساق، نتذكر هذا الشهيد ونؤكد أننا في حركة فتح نسير على نهج جميع أشكال المقاومة الشعبية والعسكرية".

Image may contain: 9 people, people sitting

وفي نهاية الحفل كرمت قيادة تيار الإصلاح، فريق الكاميرون بمنحة كأس البطولة، وتقديم كأس المركز الثاني لفريق شهداء الشابورة، إضافة لتكريم حكام البطولة، وهداف البطولة وأفضل حارس.

Image may contain: 5 peopleImage may contain: one or more people

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق