اليوم الاربعاء 03 يوليو 2024م
تطورات اليوم الـ 271 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال على جحر الديك شمال مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تهدم منزل منفذ عملية كرمئيل وتعتقل أفراد عائلتهالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق قنابل دخانية في أجواء حي الشجاعية بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: ارتقاء 33 شهيداً في قصف الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية قوات خاصة للاحتلال تغتال الشاب نضال العامر في مدينة جنينالكوفية الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة جديدة في سلوان جنوب الأقصىالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال نفذ عملية اغتيال في مدينة جنينالكوفية 28 شهيدا و125 مصابا جراء 3 مجازر للاحتلال بقطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مدينة ومخيم جنين عقب تسلل قوات خاصة وتنفيذها عملية اغتيال في المدينةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على شقة سكنية وسط مخيم النصيرات إلى 3 بينهم طفلةالكوفية ميقاتي: خيارنا في لبنان السلام ولا اتفاق يحيا إلا بضمان حق العودة للفلسطينيينالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق قنابل دخانية على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: غارة جوية جديدة على مدينة غزةالكوفية 323 شهيداً من الحركة الرياضية منذ 7 أكتوبرالكوفية فيديو|| إصابة 3 إسرائيليين في عملية طعن شمال فلسطين المحتلةالكوفية شهيدتين في مخيم النصيرات وانتشال جثامين 7 شهداء غرب مدينة رفحالكوفية الاحتلال: 3 مصابين أحدهم بجروح حرجة في عملية طعن وقعت بمنطقة كرمئيلالكوفية شرطة الاحتلال: استنفار في محيط موقع عملية الطعن داخل مجمع تجاري في "كرميئيل" بالجليلالكوفية إعلام عبري: منفذ عملية الطعن في منطقة الكرمئيل من منطقة دير الأسد في الجليل الأعلىالكوفية

السماح لنادي ليفربول برفع كأس الدوري دون حضور الجمهور... والسبب كورونا

10:10 - 19 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: قال المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ريتشارد ماسترز، بأنه سيتم السماح لنادي ليفربول برفع كأس الدوري لكن من دون حضور الجمهور.

وأضاف، ماسترز "إذا كان ذلك ممكنًا (التتويج)، نعم، سيكون ثمة احتفال وسيتبادل اللاعبون الكأس، لافتًا، نود أن تكون هناك مراسم لتقديم الكأس لمكافأة اللاعبين والجهاز الفني على العمل الشاق الذين قاموا به، وبالتالي سنقوم بذلك، إلا إذا كان ذلك غير ممكن لمخاوف صحية".

وتوقف الدوري الإنجليزي في منتصف أذار/مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، وستعاود الاندية تدريباتها الجماعية اعتبارا من اليوم الثلاثاء لكن بمجموعات صغيرة.

يشار إلى خارطة الطريق التي وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءًا من الأول من حزيران/يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة "بريميرليغ" إلى الدوران بدءًا من منتصف حزيران/يونيو.

وعلق سام ألاردايس مدرب إنجلترا السابق، إنه "يجب على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التأكيد على اللاعبين أنه لن تُفرض عليهم أي تداعيات في حال عدم الرغبة في المخاطرة بصحتهم والعودة إلى ممارسة اللعبة بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا".

وأضاف، "يمكن تجهيز اللاعبين في غضون أربعة أسابيع لكن هذا أقل ما يثير القلق. أعتقد أن التحدي الأكبر بالنسبة للاعبين سيكون التعامل مع الجانب الذهني".

وتابع ألاردايس "نحن جميعا نريد اللعب، لكن نحن جميعا نريد اللعب في ظروف آمنة إذا شعر اللاعبون بالفزع فلن يكون بوسعهم تقديم أفضل مستوياتهم ما سيعرضهم للانتقادات بعد ذلك".

وأبدى العديد من اللاعبين  تخوفهم بخصوص خطط رابطة الدوري لاستئناف الدوري في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد الذي أصاب أكثر من 4.64 مليون شخص حول العالم وتسبب في وفاة أكثر من 310 آلاف شخص.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق