اليوم الاثنين 08 يوليو 2024م
مباشر|| تطورات اليوم الـ 275 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: الوضع الإنساني لنازحي غزة كارثيالكوفية الدفاع المدني: طواقم الإسعاف لا تستطيع الوصول إلى الشهداء والجرحى في المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية الدفاع المدني: شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف شرق مدينة غزة خلال نزوح المواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق المحال التجارية في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليلالكوفية استشهاد الشاب رشاد أبو الهيجا متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين قبل أيامالكوفية مصابون بقصف مدفعية الاحتلال على منطقة السنافور في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية الصحة: استشهاد الشاب أحمد أبو الهيجا متأثراً بإصابته بقصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيامالكوفية استشهاد الطفل حكمت بدر في دير البلح بسبب سوء التغذيةالكوفية بسبب نفاد الوقود.. مستشفى كمال عدوان: توقف الخدمات الصحية خلال ساعاتالكوفية جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة بحق عائلة الدمياطي في حي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مواطنون يتفقدون منازلهم بعد نسف الاحتلال «الإسرائيلي» مربعا سكنيا في بلدة الزوايدة وسط القطاعالكوفية آثار الدمار الذي خلفه استهداف طائرات الاحتلال «الإسرائيلي» لمدرسة الجاعوني في النصيراتالكوفية نازح يروي لـ «الكوفية» المعاناة اليومية للحصول على مياه صالحة للشربالكوفية أسرى من قطاع غزة يروون لـ «الكوفية» تفاصيل اعتقالهم عقب إفراج الاحتلال عنهمالكوفية شاهد عيان يروي لـ «الكوفية» يروي تفاصيل مجزرة ارتكبها الاحتلال «الإسرائيلي» بحق عائلتهالكوفية 16 شهيدا جراء ارتكاب جيش الاحتلال «الإسرائيلي» مجزرة جديدة ضد النازحين في مدرسة الجاعوني بالنصيراتالكوفية أكثر من 10 آلاف مواطن مفقودون تحت آلاف الأطنان من الأنقاض في غزةالكوفية الدكتور عبد الرحمن المصري يتحدث لـ «الكوفية» عن انتشار مرض جلدي بين النازحين في قطاع غزةالكوفية ياغي: ارتكاب جيش الاحتلال مجزرة ضد النازحين بمركز إيواء بالنصيرات سياسة ممنهجة يتبعها خلال المفاوضاتالكوفية

فى زمن الكورونا .. رئيسة سلوفاكيا تنسّق كماماتها مع أزيائها

08:08 - 16 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: في زمن انتشار وباء الكورونا على الصعيد العالمي، لم تعد الكمامة وسيلة حماية يعتمدها الجسم الطبي فقط، بل تحوّلت إلى إكسسوار أساسي نستعمله في يوميّاتنا، بالإضافة إلى القفازات الطبيّة نظراً للوقاية التي تؤمنّها من الإصابة بهذا الفيروس الفتّاك.

وقد شكّلت رئيسة سلوفاكيا، سوزانا كابوتوفا، البالغة من العمر 46 عاماً مثالاً للسيدة التي استطاعت أن تجمع بين الوقاية والأناقة في إطلالاتها الأخيرة. فقد لفتتنا، بأكثر من مناسبة رسميّة ظهرت فيها مؤخراً، باهتمامها بوضع الكمامة الواقية وحرصها على تنسيقها مع لون أزيائها.

ظهرت سوزانا لأول مرة بالكمامة الطبيّة في القصر الجمهوري في منتصف شهر مارس/آذار الجاري بهدف حماية نفسها من الإصابة بفيروس الكورونا وتوعية الناس إلى أهمية اعتماد هذا الإكسسوار الوقائي. وقد قررت بعد ذلك أن تنسّق الكمامة مع لون أزيائها، فرأيناها بثوب باللون الأحمر الداكن وبكمّامة صُنعت خصيصاً من لونه.

كما رأيناها بإطلالة أخرى خلال جلسة حلف اليمين لحكومتها الجديدة، حيث ارتدت ثوباً باللون التوتي تميّز بقصة كلاسيكيّة وأزرار جانبيّة. وقد نسّقته مع حذاء وكمّامة باللون نفسه، فيما ظهر جميع أعضاء الحكومة برفقتها وهم يرتدون قفازات وكمّامات طبيّة زرقاء. وقد تمّ نشر هذه الصور بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعون معها بشكل لافت.

وقد استطاعت الرئيسة السلوفاكية أن تثبت من خلالها أن التدابير الوقائية المعتمدة في زمن الكورونا لا تتعارض أبداً مع الحفاظ على أناقة الإطلالة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق