اليوم الاحد 29 سبتمبر 2024م
عاجل
  • برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيار ولا يمكنه تحمل حرب أخرى
  • صحة لبنان: 33 شهيدًا و195 جريحًا حصيلة عدوان الاحتلال
  • حزب الله يقصف معسكر أوفيك في الجولان المحتل بدفعة من صواريخ "فادي 1"
  • غارتان إسرائيليتان من مسيرتين على بلدتي بلاط وشقرا جنوبي لبنان
  • مراسلنا: إصابة سيدة وطفلة بقصف للاحتلال شرقي حي الزيتون في جنوب مدينة غزة
  • مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف مدفعي على بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
  • مراسلنا: مقاومون يطلقون النار تجاه قوات الاحتلال خلال انسحابها من بلدة عقابا بطوباس
  • غارة إسرائيلية تستهدف بلدة تمنين الفوقا في البقاع شرق لبنان
برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيار ولا يمكنه تحمل حرب أخرىالكوفية صحة لبنان: 33 شهيدًا و195 جريحًا حصيلة عدوان الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 359 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله يقصف معسكر أوفيك في الجولان المحتل بدفعة من صواريخ "فادي 1"الكوفية الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضّفة بينهم سيدة وطفلالكوفية خاص|| حسن نصر الله.. شهيدا على طريق القدسالكوفية غارتان إسرائيليتان من مسيرتين على بلدتي بلاط وشقرا جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: إصابة سيدة وطفلة بقصف للاحتلال شرقي حي الزيتون في جنوب مدينة غزةالكوفية لابيد: تل أبيب غارقة في وحل اقتصادي بسبب سوء الإدارةالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل بلدة العيزرية شرق مدينة القدسالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سلوان جنوب القدس المحتلةالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف مدفعي على بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية غينيا بيساو: ضرورة وقوف المجتمع الدولي ضد تكرار مأساة غزة في لبنانالكوفية اختراق إسرائيلي للمنطقة "خطوة خطوة"..في غياب الردع الشاملالكوفية مراسلنا: مقاومون يطلقون النار تجاه قوات الاحتلال خلال انسحابها من بلدة عقابا بطوباسالكوفية لبنان: نزوح مليون مواطن عن الجنوبالكوفية غارة إسرائيلية تستهدف بلدة تمنين الفوقا في البقاع شرق لبنانالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الأحدالكوفية عن الاغتيال الأكبرالكوفية معركة العرب وليس إيرانالكوفية

تصفية ريال مدريد.. زيدان يخطط لبيع 7 لاعبين

07:07 - 31 مارس - 2020
الكوفية:

وكالات: ذكر تقرير صحفي إسباني، أن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان يخطط لتصفية الفريق وبيع عدد كبير قد يصل إلى سبعة لاعبين في الانتقالات الصيفية القادمة، لتمويل الصفقات الجديدة التي يحتاج إليها لتجديد دم الفريق.

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن الريال بحاجة إلى البيع قبل الشراء، وأن هناك أربعة لاعبين استقر زيدان على طرحهم للبيع، هم غاريث بيل وخاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وماريانو، في حين يمكن الاستغناء أيضا عن لوكا مودريتش وناتشو وإبراهيم دياز.

وقضى رودريغيز موسمين على سبيل الإعارة في بايرن ميونيخ، لكن الألمان قرروا إعادته إلى الريال لعدم قناعتهم بمستواه، رغم وجود بند في عقد الإعارة يمكنهم من الاحتفاظ به.

في حين ارتبط الجناح السابق لنادي توتنهام غاريث بيل بالرحيل عن العاصمة الإسبانية على مدى السنوات القليلة الماضية وخاصة بداية الموسم الحالي الذي أعلن فيه زيدان رحيله قائلا إنه يفضل ذلك اليوم قبل غدا، وكادت أمنية المدرب تتحقق وينتقل اللاعب إلى الدوري الصيني الصيف الماضي لولا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ألغى الصفقة.

ورغم التحسن التدريجي في رأي زيدان به، فإن بيل البالغ من العمر 30 عامًا فشل في إثبات وجوده وفرض نفسه في الملعب، حيث لم يشارك اساسيا سوى في 11 مباراة فقط هذا الموسم الذي غاب عن معظمه بسبب الإصابات.

والمفاجأة في الأسماء المرشحة للرحيل عن الملكي هو مودريتش، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2018 الذي قاد فيه منتخب كرواتيا لوصافة كأس العالم في روسيا.

لكن مودريتش البالغ 34 عاما بدا بعيدا عن مستواه السابق ولم يشارك هذا الموسم أساسيا سوى في 14 مباراة فقط بالدوري الإسباني، كما أن نادي إنتر كان أبدى رغبة في ضمه عام 2018 ولن يمانع مدرب الفريق الإيطالي أنطونيو كونتي في الحصول على توقيعه

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق