اليوم الخميس 16 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تواصل استهداف مناطق شرق ووسط رفح جنوب القطاع
مدفعية الاحتلال تواصل استهداف مناطق شرق ووسط رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تشدد إجراءاتها العسكرية جنوب نابلسالكوفية شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدات وقرى وينصب حواجز عسكرية في جنينالكوفية إطلاق نار من الآليات وقصف مدفعي متقطع شمال المحافظة الوسطىالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ223 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقة!الكوفية "الإحصاء" و"الاتصالات": الاحتلال قطع الاتصالات عن قطاع غزة أكثر من 10مرات منذ بدء العدوانالكوفية «آكشن إيد»: 75% من مواطني قطاع غزة نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوانالكوفية «واستعينوا بالصبر».. دماء الشهداء تُنبت نصراًالكوفية استشهاد الصحفي محمود جحجوح وأفراد من عائلته بقصف الاحتلال منزله شمال غزةالكوفية إصابة مستوطن بعملية طعن جنوب نابلسالكوفية الجامعة العربية: قمة البحرين تنعقد في ظروف غير عادية وتتصدرها القضية الفلسطينيةالكوفية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال: توثيق 838 حالة تعذيب بحق الأطفال أثناء اعتقالهمالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحمالكوفية مستشفى الكويت في رفح: 5 شهداء و8 مصابين وصلوا للمستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية استشهاد الصحفي محمود جحجوح برفقة عدد من أفراد عائلته في قصف الاحتلال لمنزله شمال قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيليالكوفية الاحتلال يعترف بمقتل 5 جنود شمال غزةالكوفية

فيديو|| قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين يهاجمون بلدات نابلس

06:06 - 28 فبراير - 2020
الكوفية:

نابلس: شنت قوات الاحتلال مصحوبة بعشرات المستوطنين، صباح اليوم الجمعة، هجوما على بلدتي بيتا وحوارة جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الفلسطينية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال هاجمت، فجر اليوم  المواطنين المرابطين على قمة جبل العرمة في بلدة بيتا جنوبي نابلس بشكل مفاجئ، وقامت بإطلاق قنابل الصوت والغاز صوب المواطنين الذين أمضوا ليلتهم في الجبل للتصدي لتهديدات المستوطنين باقتحامه والسيطرة عليه".

وأكدت المصادر، إصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق جراء إطلاق الاحتلال لقنابل الغاز المسيل للدموع، لافتة إلى أن قوات الاحتلال طاردت العديد من الشبان في أحد أطراف الجبل وأطلقت عليهم الرصاص.

وفرضت قوات الاحتلال حصارا على بلدة بيتا، ونصبت العديد من الحواجز للحيلولة دون وصول أي امدادات أو مؤازرة للمرابطين في جبل العرمة، خاصة بعد أن انطلقت نداءات الاستغاثة لأكثر من قرية محيطة بالجبل .

وفي ذا ت الشأن، هاجم عشرات المستوطنين، صباح اليوم ، بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس، بالضفة الفلسطينية المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت بلدة حوارة، وأطلقت الرصاص الحي في الهواء وصوب منازل ومحلات المواطنين، ما أدى لتحطيم زجاج عدد منها، على مرأى من جنود الاحتلال الذين تواجدوا في المكان لحماية المستوطنين.

وأضاف الشهود، أن "قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت صوب المواطنين الذين خرجوا لحماية منازلهم وممتلكاتهم، ولتأمين الحماية للمستوطنين".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق