اليوم الثلاثاء 09 يوليو 2024م
تطورات اليوم الـ 277 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: الإخلاء القسري للمرضى من مستشفى المعمداني واستهدافهم بطائرات الاحتلال المسيرة إرهابالكوفية مستشفى ناصر بخان يونس: أطفال بقسم الحضانة قد يتوفون نتيجة انقطاع الكهرباءالكوفية تطورات اليوم الـ 276 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مفوض عام الأونروا: الاحتلال قصف 190 منشأة تابعة للوكالة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لحي تل الهوا جنوبي غربي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: 40 شهيدًا في 3 مجازر جديدة بقطاع غزةالكوفية مصدر أمني: إعلان المبادئ لنتنياهو سيضر بفرصة صفقة الرهائنالكوفية  إخراج شقيق مخطوف بقطاع غزة بالقوة من قاعة الكنيستالكوفية ليبرمان: لابد إنشاء ائتلاف صهيوني بدون هوامشالكوفية "سموتريتش": وقف الحرب حماقة لا داعي لهاالكوفية إصابة قائد كتيبة مدرعات خلال اشتباكات في مدينة رفحالكوفية استطلاع للرأي: غالبية اليهود المتشددين يرفضون قانون التجنيد بعد قرار المحكمة العلياالكوفية 52 عاما على إغتيال الاديب الكبير غسان كنفانيالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 38.193 شهيدًا و87.903 مصاباالكوفية وزارة الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 38.193 شهيدًا و87.903 إصابةالكوفية الاحتلال يشن عملية واسعة بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهيدان وعدد من الجرحى في قصف على حي الصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار من الطيران المروحي غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: انتشال جثتي شهيدين من شرق مدينة رفح ونقلهما إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونسالكوفية

هلال القدس يخسر أمام الجيش السوري

10:10 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

عمان: نجح نادي الجيش السوري في تحقيق الفوز على هلال القدس الفلسطيني 1-0 يوم الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

وسجل محمد الواكد هدف الفوز الثمين لصالح نادي الجيش في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز المنامة البحريني على ضيفه العهد اللبناني 1-0 على ستاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وتصدر الجيش والمنامة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط للعهد، في حين بقي رصيد هلال القدس خالياً من النقاط.

وخلت بداية المباراة من الخطورة على المرمى، حيث كثرت التمريرات غير الدقيقة خاصة في الثلث الأخير من الملعب، وكانت أبرز الفرص لصالح الجيش عندما هيأ الواكد الكرة أمام قصي حبيب على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها الحارس الفلسطيني رامي حمادة.

لكن الجيش نجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 37 بعدما انطلق ورد السلامة في الجهة اليسرى وتخلص من مدافعين قبل أن يرسل تمريرة ارتقى لها الواكد الذي لعب كرة رأسية عانقت الشباك.

وحاول الفريق الفلسطيني شن الهجمات في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، وسنحت له فرصة ذهبية عندما حصل على ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض محمد العويسات للإعثار من قبل فارس أرناؤوط، ولكن الحارس السوري إبراهيم عالمة نجح في التصدي للركلة التي نفذها محمد يامين (63).

ورغم اندفاع هلال القدس للهجوم من أجل تعديل النتيجة، إلا أن الخطورة الفعلية على المرمى كانت لصالح الجيش، حيث سدد الواكد محاولة تصدى لها الحارس حمادة، في حين مرت تسديدة أحمد الخاصي خارج الخشبات الثلاث.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 9 آذار/مارس حينما يلعب العهد مع الجيش في بيروت، والمنامة مع هلال القدس في رام الله.

وكانت الجولة الأولى شهدت بعد فوز العهد على هلال القدس 2-1 في بيروت، وتعادل الجيش مع المتنامة 0-0 في

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق