اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف موقعا في دير البلح وسط قطاع غزة
  • الدفاع المدني: تقديرات بوجود نحو 100 نازح على الأقل في منزل عائلة كراجة بالنصيرات
  • اندلاع حريق داخل مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات جراء قصف الاحتلال وحصار نازحين بداخلها
استقالة رائد بالمخابرات العسكرية الأمريكية بسبب دعم بلاده لحرب الإبادة في غزةالكوفية جوتيريش يدعو إلى التحقيق في مقتل موظف أممي بغزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا في دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: تقديرات بوجود نحو 100 نازح على الأقل في منزل عائلة كراجة بالنصيراتالكوفية "الصحة العالمية": فجعنا بمقتل عامل أممي في غزةالكوفية اندلاع حريق داخل مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات جراء قصف الاحتلال وحصار نازحين بداخلهاالكوفية حريق ضخم جراء قصف الاحتلال لمستودع داخل المدرسة الأولى المأهولة بالنازحين في مخيم 2 بالنصيراتالكوفية اندلاع حريق بعد استهداف طائرات الاحتلال لمحيط المدرسة الأولى في مخيم النصيراتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط المدرسة الأولى بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية محدث: فيديوهات | 20 شهيدا وعشرات المصابين جراء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا لعائلة مسعود بشارع النزهة في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية أونروا: لا أحد آمن في غزة بما في ذلك عمال الإغاثةالكوفية وصول 4 مصابين إلى مستشفى غزة الأوروبي جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طعيمة في خان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم أراض زراعية في محيط الحاجز الشمالي لمدينة قلقيليةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة شرق رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة الساوية في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة الساوية في رام اللهالكوفية 30 شهيد أغلبهم من الأطفال والنساء جراء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على بلدة كفركلا جنوب لبنانالكوفية

عائلة الشهيد الناعم لـ"الكوفية"..

خاص بالفيديو والصور|| صدمة وفاجعة كبرى لم نتوقعها.. شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيه

10:10 - 24 فبراير - 2020
الكوفية:

عزة – عمرو طبش: تفاجئت عائلة الناعم صباح أمس الأحد، بفاجعة كبرى لم تتوقعها أبدا، ألا وهي لحظة انتشال جثمان نجلهم الشهيد محمد "27 عاما"، الذي اختطفته جرافة الاحتلال بشكل إجرامي.

مشهد مرعب

تذرف الدموع من وجنتي والدة الشهيد محمد الناعم خلال حديثها مع لـ"الكوفية" عن تفاصيل استشهاد نجلها وتقول: "أول خبر أجاني انه متصاوب بعد هيك تفاجئت من المشهد المرعب لما انتشلوه، الله يرحمك يما حبيبي والله يما الله يرضى عليك".

وتوضح أنه زارها قبل استشهاده بيوم هو وزوجته وطفله حمزة "قبل ما يروح دخل على غرفته القديمة في المنزل، فسألته: "شكلك حنيت لغرفتك، فرد عليا لا بفرجي ابني بيته الجديد".

وتواصل والدة الشهيد، بأن نجلها كان لديه شعور أن لقاءه فيهم سيكون أخر لقاء، فودع جميع أفراد أسرته، "الحمد لله أجى عليا والليلة وشفته وشبعت منه".

وتقول "محمد كان على حق ومحبوب من الجميع، وكان سبع ويطلب رضايا ويقول انا تحت امرك".

شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيه

وتعبر بحزن شقيقة الشهيد محمد عما بداخلها "أكبر صدمة بحياتي لحظة لما دخلت البيت ولقيت كل الناس موجودة بالداخل، فخبروني أخوكي أستشهد، ما عرفت ايش اسوي من الصدمة".

وتقول شقيقته انه جاء الى منزلها ليطئمن عليها كأنه يشعر اخر لقاء سيرى شقسقته، مشيرة أنه الأحن والأطيب على قلبها لسؤاله الدائم على شقيقاته والاطئنان عليهن.

وتضيف "دم محمد مش رح يروح هدر باذن الله ورح نرد عليها ولازم الكل يتحرك، وشوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيه".

السرايا تنعي الشهيد

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، ارتقاء أحد مقاتليها، برصاص الاحتلال صباح اليوم الأحد.

وقالت السرايا في بيان لها وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، "ســرايـا القــدس تزف شــهيــدها المجاهد، محمد علي الناعم (27 عامًا) أحد مجاهديها بلواء خانيونس الذي ارتقى للعلا شــهيــدًا في جريمة صهيونية وحشية شرق خانيونس".

وكان جيش الاحتلال، زعم رصد قوة عسكرية فلسطينية على الحدود مع قطاع غزة، قائلاً: "إن فلسطينيين اثنين اقتربا من السياج الأمني في جنوب قطاع غزة، وقاما بزرع عبوة ناسفة بالقرب منها". وفق قوله.

وأضاف جيش الاحتلال: "القوة التي كانت تتجهز في المكان في مواجهة رصد الشبان، فتحت نيرانها باتجاههما، ورصدت الإصابة". على حد تعبيره.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق