اليوم الاثنين 01 يوليو 2024م
تطورات اليوم الـ 269 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأونروا: الاستجابة الإنسانية صعبة جدا بغزةالكوفية نادي الأسير: الاحتلال استخدم المدنيين دروعا بشرية على مدار سنواتالكوفية مراسلنا: سقوط قذيفتين مدفعية على منطقة السنافور بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي في محيط منطقة الكبوتس ومحيط مدرسة الهاشمية شرق حي التفاحالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يطالب سكان المناطق الشرقية بخانيونس إخلاء منازلهمالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مخول: أسرى غزة لدى الاحتلال محكومين بالموت البطيءالكوفية مراسلنا: إرتقاء 4 شهداء جراء قصف مدفعي مكثف على مدينتي رفح وخانيونسالكوفية مراسلنا: جنود الاحتلال ينسفون مبانٍ سكنية في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على محيط برج القدس قرب مجمع الصحابة الطبي بمدينة غزةالكوفية مستوطنون يضرمون النار بحقول زراعية في مادما جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: اطلاق نار من الطيران المروحي شمال غرب المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في غزة وآخر في طولكرمالكوفية سموتريتش: الحكم العسكري وحده بغزة سيتيح احتلال القطاعالكوفية ياغي: أمريكا تحاول أن تفتح باب للمفاوضات مع حماس بتغييرها البند الثامن من مقترح بايدنالكوفية سالم: مصر رفضت الطرح الأمريكي الإسرائيلي بشأن نقل معبر رفح أو بناء منفذ جديد مع قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: 20 شهيدا وإصابات عديدة جراء ارتكاب الاحتلال مجزرتين خلال 24 ساعةالكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان خان يونس بإخلاء المدينةالكوفية

بالفيديو والصور|| طيران الاحتلال يشن غارات على قطاع غزة

19:19 - 15 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: شن طيران الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على قطاع غزة، ردا على إطلاق صورايخ تجاه مستوطنات الغلاف.

وأفاد مراسل "الكوفية"، بأن "طيران الاحتلال الحربي شن غارة على منطقة السودانية شمال غربي مدينة غزة"، مشيرا إلى أن "الطائرات قصفت موقع السفينة التابع للمقاومة بـ5 صواريخ على الأقل، دون وقوع إصابات".

وقال، إن "طيران الاحتلال استهدف مقر الإدارة المدنية شرقي مخيم جباليا بعدة صواريخ"، مبينا أن "النيران اشتعلت من محيط الموقع المستهدف، دون التبليغ عن سقوط إصابات".

ولفت إلى أن القصف الإسرائيلي نتج عنه أضرار مادية جسيمة في منازل المواطنين، ولم يبلغ حتى اللحظة عن إصابات.

وأضاف، أن "المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تتصدى لطائرات الاحتلال في أجواء شمال قطاع غزة"، مؤكدا أنه "لم يصدر عن الفصائل أي بيان رسمي ردا على القصف الإسرائيلي".

وشدد مراسلنا على أن، الهدوء الحذر يسيطر على الأوضاع في غزة، وسط تحليق مكثف في أجواء القطاع.

بدورها، أكدت صحيفة يديعوت أحرنوت العربية، أن سلاح الجو يواصل قصف عدة أهداف في غزة، ردا على إطلاق صواريخ وبالونات حارقة تجاه مستوطنات الغلاف.

من جهته، قال الناطق باسم جيش الاحتلال، إن "طائرات سلاح الجو هاجمت عدة أهداف لمنظمة حمـاس شمال قطاع غزة شملت موقع لإنتاج الأسلحة ومجمع عسكري رداً على إطلاق الصواريخ اليوم".

من ناحيته، ذكر مراسل القناة الـ13 العبرية، ألموغ بوكر، إن "رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الجيش نفتالي بينيت، أوقفا مقابلات التحالف الدراماتية للانتخابات القادمة، بسبب الوضع الأمني في غلاف غزة"، موضحا أنهما انتقلا لمقر هيئة الأركان العسكرية "الكرياه" لمتابعة الأوضاع.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد أعلن في وقت سابق اليوم، رصد 4 صواريخ انطلقت من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، مؤكدا أن القبة الحديدية اعترضت صاروخين منهم.

يتبع...

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق