اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

الأسير الشوبكي: أعيش أصعب أيام حياتي ولم أعد قادرا على التحمل

08:08 - 29 ديسمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: أكد الأسير اللواء فؤاد الشوبكي، اليوم السبت، أنه "عاش أصعب أيام حياته خلال الأسبوعين الماضيين"، موضحا، أنه "خضع لعملية جراحية في عينيه، أدّت إلى الحدّ من حركته".

وقال اللواء الشوبكي، خلال زيارة محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين له في سجن "النقب"، إن "اعتماده الكلّي أصبح على زملائه الأسرى في تلبية احتياجاته اليومية، ما كان له الأثر السيئ على حالته النفسية"، لافتا إلى أنه "لم يعد قادراً على تحمّل الوضع الصحي الذي يعيشه في ظروف السّجن الصعبة".

وكان اللواء فؤاد الشوبكي، قد وجه رسالة قاسية لأعضاء اللجنة التنفيذية والمركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وأعضاء المجلسين العسكري والثوري لحركة فتح، يطالبهم فيها بالتدخل الفوري للإفراج عنه.

ورفضت محكمة الاحتلال، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، طلب إعادة النظر في إطلاق سراح الأسير الشوبكي، الذي تقدّمت به هيئة شئون الأسرى؛ مدّعية "خطورة قضيته وعدم إبدائه النّدم"، علماً أنها كانت قد رفضت الإفراج عنه في محكمة "ثلثي المدّة" عام 2017.

ويعد الأسير فؤاد الشوبكي، أكبر الأسرى سنّاً إذ يبلغ من العمر (80 عاماً)، ويعاني من السرطان ومن عدّة أمراض في القلب والمعدة والعيون، اعتقلته سلطات الاحتلال عام 2006 بتهمة تمويل سفينة "كارين ايه"، وحكمت عليه بالسّجن لـ(17) عاماً.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق