اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون في قلقيلية
قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون في قلقيليةالكوفية نزوح العائلات من حي الزيتون بمدينة غزة مع توغل آليات الاحتلال واستمرار القصف المدفعي والجويالكوفية آليات الاحتلال تتوغل في شارع 8 ومنطقة المصلبة بحي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرة والجبل الشمالي بنابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تجري عمليات دهم واسعة في قرية تل شرق نابلسالكوفية آليات الاحتلال تتوغل بشكل محدود في المناطق الجنوبية لحي الزيتون وحي تل الهوى جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق وجنوب حي الزيتون وغرب حي الصبرة والمناطق الجنوبية من مدينة غزةالكوفية سماع دوي انفجارات قوية في سماء جنوب العاصمة السورية دمشقالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزةالكوفية دبابات الاحتلال تتوغل في المناطق الجنوبية الشرقية من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب جنوب مدينة غزةالكوفية فيديو | نزوح العائلات من حي الزيتون بغزة وسط توغل آليات الاحتلال والقصف الجوي والمدفعيالكوفية الاحتلال يقتحم مدينتي رام الله والبيرةالكوفية توغل لآليات الاحتلال في المناطق الجنوبية لحي الزيتون جنوب شرق غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين اثنين من الخليل ويقتحم بيت أمر وحلحولالكوفية قوات الاحتلال تداهم أحد المنازل خلال اقتحامها بلدة تل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة قباطية جنوب جنينالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ناصر في منطقة حسن البنا بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو حوار في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية

فيديو | قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم ومخيمها وسط اشتباكات مسلحة

02:02 - 08 إبريل - 2024
الكوفية:

اقتحمت قوات الاحتلال، مدينة طولكرم ومخيمها، فجر اليوم الاثنين، حسبما قال مراسلنا.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وسيرت آلياتها في شوارعها ونشرت القناصة في عدة أماكن، وداهمت عدة منازل.

وأضاف، أن جرافات عسكرية اقتحمت المدينة برفقة قوات الاحتلال وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع، بالتزامن مع تفعيل صافرات الإنذار في مخيم نور شمس شرق المدينة.

وأفاد مراسلنا، باقتحام عدد من آليات الاحتلال مدعومة بجرافتين، المدينة من محورها الغربي، وتقدمت باتجاه ميدان المحاكم (العليمي).

وأضاف، أن جرافات الاحتلال شرعت بتجريف مقطع من الشارع الغربي في محيط مسجد المرابطين في المنطقة، في الوقت الذي حلقت فيه طائرات الاستطلاع في سماء المدينة على ارتفاع منخفض.

واقتحمت قوة عسكرية اخرى قوامها 15 آلية المدينة من مدخلها الجنوبي، قادمة من مستوطنة "افني حيفتس" القريبة من قرية شوفة، وتمركزت عند مفرق التربية والتعليم في الحي الجنوبي.

وداهم جنود الاحتلال محل تجاري لبيع أجهزة هواتف نقالة يعود للمواطن معتصم مناصرة في المنطقة، بعد تكسير بوابته وتفتيشه، واحتجاز صاحبه واخضاعه للاستجواب.

وفرضت قوات الاحتلال طوقا مشددا على مخيم طولكرم بعد ان اقتحمت آلياتها وجرافاتها مدخله الشمالي باتجاه حارة البلاونة، وانتشرت في مختلف محاوره وتحديدا محيط مسجد خالد بن الوليد وقاعة أجيال، ونشرت قناصتها في البنايات العالية، في الوقت الذي شرعت بتجريف الشوارع في الحارة المذكورة.

وطال التجريف مقاطع من شارع نابلس المحاذي للمخيم، وسط سماع اصوات اطلاق نار وانفجارات بشكل متقطع.

بدورها، قالت كتائب شهداء الأقصى- شباب الثأر والتحرير: "نخوض اشتباكات عنيفة بالرصاص والعبوات المتفجرة مع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم طولكرم".

واقتحمت قوات الاحتلال، عدة مدن وبلدات وقرى في الضفة الفلسطينية، تخللها مواجهات مع شبان واشتباكات مسلحة واعتقالات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق