اليوم الاحد 16 يونيو 2024م
عاجل
  • قصف وغارات إسرائيلية متواصلة على المناطق الغربية لمدينة رفح
  • القناة 13 العبرية: قضية الجنائية الدولية تثير قلقا كبيرا لدى نتنياهو وهو يجري العديد من المناقشات بشأنها
  • القناة 13 العبرية: يتوقع أن تصدر الجنائية الدولية قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت خلال 10 أيام
قصف وغارات إسرائيلية متواصلة على المناطق الغربية لمدينة رفحالكوفية القناة 13 العبرية: قضية الجنائية الدولية تثير قلقا كبيرا لدى نتنياهو وهو يجري العديد من المناقشات بشأنهاالكوفية القناة 13 العبرية: يتوقع أن تصدر الجنائية الدولية قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت خلال 10 أيامالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 254 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غالانت: إسرائيل تدفع أثمانا باهظة للغاية خلال معاركها في غزةالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل 12 جنديا وضابطا خلال 24 ساعة في كمائن للمقاومة بقطاع غزةالكوفية مستوطنون يشعلون النار بأرض زراعية في برقا شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعترف بمقتل 12 ضابطا وجنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية في كمائن للمقاومة بغزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 37337 شهيد و 85299 إصابة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على أرض زراعية في منطقة حي السلام شرقي خان يونس جنوبي القطاعالكوفية جيش الاحتلال: مقتل جنديين وإصابة ضابط في المعارك الدائرة جنوبي قطاع غزة خلال ال24 ساعة الأخيرةالكوفية دلياني: عيد الأضحى تحول من مناسبة دينية إلى حالة من الألم الجماعي    الكوفية جيش الاحتلال: مقتل جندي من لواء ناحال في معارك جنوبي قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة ضابط بجروح خطيرة في اشتباكات مع المقاومة جنوب قطاع غزةالكوفية نتنياهو يرفض هدنة رفح ويدعي سماعها من الإعلامالكوفية صور | الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة ضابط بنيران المقاومة جنوب قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37337 شهيد و85299 إصابةالكوفية إعلام عبري: إصابة مباشرة من صاروخين مضادين للدروع في "المطلة" شمال فلسطين المحتلةالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يقصف "وادي السلوقي" جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: ارتقاء 9 مواطنين بينهم 6 أطفال إثر قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم البريجالكوفية

رونالدو: الدوري السعودي سيكون من الأفضل عالميا

21:21 - 24 مايو - 2023
الكوفية:

متابعات: يعتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، القادم إلى نادي النصر بصفقة خيالية، ان الدوري السعودي لكرة القدم "سيكون بين أفضل خمس دوريات في العالم، لكنه بحاجة للوقت، اللاعبين والبنية التحتية".
قال أفضل لاعب في العالم خمس مرات بعد تسجيله هدف الفوز للنصر الثلاثاء على الشباب 3-2 في مباراة جماهيرية في الرياض ضمن الدوري السعودي، قلب فيها "العالمي" تأخره بهدفين "الدوري السعودي يتحسّن، العام المقبل سيكون افضل بعد، خطوة بخطوة، أعتقد ان هذا الدوري سيكون بين أفضل خمس دوريات في العالم، لكنه بحاجة للوقت، اللاعبين والبنية التحتية".
تابع الـ"دون" البالغ 38 عاماً في حديث لشركة الرياضية السعودية "أعتقد ان هذا البلد يملك إمكانات مذهلة وشعباً رائعاً والدوري سيكون رائعاً برأيي".
ورغم فوزه التاسع عشر هذا الموسم في 28 مباراة، بقي النصر ثانياً بفارق ثلاث نقاط وراء الاتحاد الفائز على الباطن 1-0.
ويحتاج الاتحاد إلى فوز واحد في مباراتيه الأخيرتين لانتزاع اللقب الأول في الدوري منذ 2009، وارسال رونالدو خالي الوفاض في موسمه الأوّل مع فريق العاصمة.
أضاف نجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي السابق "سعيد جداً. قدّمنا مباراة رائعة. قلبُ تأخرنا بفارق هدفين كان صعباً جداً، لكن بقينا واثقين حتى النهاية وسجلنا ثلاثة أهداف، اهنئ كامل الفريق والجمهور كان رائعاً اليوم. نحن سعداء كثيراً".
وبات رونالدو بفضل عقده الخيالي مع نادي النصر، الرياضي الأعلى أجراً في العالم في العام 2023، بدخل بلغ 136 مليون دولار، متقدماً على الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، حسب تصنيف لمجلة "فوربس" السنوي نُشر مطلع أيار/مايو الحالي.
وبعقد حتى العام 2025 مع النصر، سيحصل رونالدو على راتب سنوي قدره 75 مليون دولار، حسب تقديرات وسائل إعلام أميركية متخصصة تتوقع أيضاً "فرصاً تسويقية إضافية" في هذا البلد الذي بات هو أيضاً سفيره الرياضي غير الرسمي
.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق