اليوم الاحد 25 فبراير 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال يعتقل الصحفي عامر الشلودي من البلدة القديمة في الخليل
  • مراسلنا: 10 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف في حي الزيتون بمدينة غزة
مراسلنا: الاحتلال يعتقل الصحفي عامر الشلودي من البلدة القديمة في الخليلالكوفية مراسلنا: 10 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الكابينت يجتمع اليوم لمناقشة صفقة الأسرىالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر الواجهة البحرية لشاطئ مدينة غزة والكورنيش وشارع الرشيدالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر المنشآت السياحية والخدماتية والمطاعم والفنادق ضمن حرب الإبادة الجماعيةالكوفية بلدية غزة: الاحتلال دمر الواجهة البحرية لشاطئ مدينة غزة وكورنيش البحر وشارع الرشيدالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منازل المواطنين وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 6 شهداء من عائلة الآغا بقصف على السطر الغربي من خان يونسالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب 19 نوعا من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية المخالفة للقانون الدوليالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم 142 من العدوان المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا و69879 مصاباالكوفية مراسلنا: 8 شهداء بقصف استهدف منزلا في حي الجنينة شرق رفحالكوفية مراسلتنا: إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه كريات شمونةالكوفية تيار الإصلاح يقدم خياما للنازحين بدعم إماراتيالكوفية وسائل إعلام سورية: قصف شاحنة بطائرة مسيرة في ريف حمص قرب الحدود مع لبنانالكوفية مراسلنا: أكثر من 60 مصابا جراء قصف في حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في حي الزيتون غرب مدينة غزةالكوفية الخارجية: ردود الفعل الدولية تجاه الاستيطان لا ترتقي لمستوى مخاطره على تطبيق حل الدولتينالكوفية مراسلنا: شهيدة وعدد من المصابين بقصف قرب مدرسة عين جالوت بحي الزيتونالكوفية

استعدادات مكثفة لباريس سان جيرمان قبل مباريات حاسمة

14:14 - 24 يناير - 2023
الكوفية:

باريس: سيراقب كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، حالة لاعبيه البدنية عن كثب وسيطبق عملية التناوب بين اللاعبين بعناية مع دخول الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، سلسلة من المباريات المتتالية قد تكون حاسمة في شكل الموسم.

وسيلعب سان جيرمان ست مباريات خلال 16 يوما ومنها اللعب في دور الستة عشر، لكأس فرنسا ضد غريمه أولمبيك مرسيليا ومواجهة في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الشهر المقبل.

ويتصدر فريق العاصمة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني، وظهر الفريق وهو يفتقر للإبداع والشراسة في مبارياته الأخيرة كما خسر آخر مباراتين خارج ملعبه في الدوري ضد لانس وستاد رين.

وقال جالتييه بعد الفوز 7-صفر على فريق الهواة باي دي كاسيل، ليتأهل بسهولة لدور الستة عشر لكأس فرنسا أمس الإثنين "مع سلسلة من المباريات كل ثلاثة أو أربعة أيام تبدأ في الأسبوع المقبل، يجب علينا أن نكون يقظين جدا في الطريقة التي نتعامل بها مع الفريق من حيث عملية التناوب والحالة البدنية".

وبينما قد يكون الأمر مغريا للتركيز بشكل رئيسي على دوري الأبطال، وهي البطولة التي لم يحرز لقبها سابقا، فإن جالتييه قال إن النادي لن يهتم بمباراة أكثر من الأخرى.

وقال جالتييه بعد سؤاله عن السفر لمواجهة مرسيليا قبل أسبوع واحد من استضافة بايرن "هدفنا هو الذهاب بعيدا. ولتحقيق ذلك علينا إقصاء مرسيليا في سياق ليس سهلا بسبب جدول المباريات".

وسيبدأ سان جيرمان سلسلة مبارياته بثلاث مواجهات في الدوري ضد ستاد رين ومونبلييه وتولوز بداية من يوم الأحد المقبل وحتى 5 فبراير/ شباط، وقبل السفر لمرسيليا ثم مواجهة موناكو في الدوري وخوض مباراة الذهاب ضد بايرن في دوري الأبطال في الفترة ما بين 7-14 فبراير/ شباط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق