اليوم الاثنين 08 أغسطس 2022م
الحكومة توعز بتقديم الدعم الصحي والغذائي والنفسي لسكان غزةالكوفية أدرعي: سلاح الجو ما زال في حالة تأهب على الرغم من التوصل إلى اتفاق التهدئةالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير زياد أبو الرب بالسجن لمدة عامينالكوفية المخيمات الفلسطينية في لبنان تشهد تحركات دعما لقطاع غزةالكوفية صحيفة عبرية تكشف عن حجم خسائر الاحتلال خلال العدوان الأخيرعلى غزةالكوفية محسن يدعو إلى توحيد الجهود الفلسطينية لمحاسبة الاحتلال على جرائمهالكوفية المحامين العرب يدعو لاجتماع طارئ لمناقشة عدوان الاحتلال على غزةالكوفية رسمياً.. إيسكو ينضم إلى صفوف إشبيليةالكوفية الأمم المتحدة تحذر من الهجوم على محطات أوكرانيا النوويةالكوفية ماريانو دياز يحسم موقفة بشأن مستقبله مع ريال مدريدالكوفية الصين تدعو لمؤتمر سلام دولي لتحقيق تسوية دائمة للقضية الفلسطينيةالكوفية طهران تنفي التوصل إلى صيغة للاتفاق النووي في فييناالكوفية مستوطنون يحرقون مركبة وأراض زراعية في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تهدم غرفتين سكنيتين في جنوب الخليلالكوفية «أونروا» تقرر استئناف عملياتها وبرامجها في غزة غدا الثلاثاءالكوفية الأسير عاكف أبو هولي يتنسم الحرية بعد 20 عاما في سجون الاحتلالالكوفية أشغال غزة: 18 وحدة تعرضت للتدمير الكلي و71 جزئيا خلال العدوان الأخيرالكوفية المجلس التنسيقي يوصي بإلغاء القرارات بقوانينالكوفية «القوى الوطنية» تدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات المقاومة الشعبية الجمعة المقبلةالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيثالكوفية

تشيلويل يستهدف تشكيلة إنجلترا الأساسية في كأس العالم

11:11 - 11 يوليو - 2022
الكوفية:

لندن: قال بن تشيلويل الظهير الأيسر لتشيلسي إنه يملك رغبة كبيرة في المنافسة بقوة على دخول التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد فترة "صعبة" في مسيرته.

واختير تشيلويل ضمن تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا العام الماضي، لكنه لم يظهر سوى مرة واحدة في مشواره نحو النهائي، وقبل الخسارة أمام إيطاليا.

وعانى تشيلويل من أجل اللعب مع تشيلسي وغاب كثيرا في أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول قبل أن يسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في أكتوبر تشرين الأول، بالإضافة إلى هدف في تصفيات كأس العالم مع إنجلترا.

لكن تشيلويل تعرض لضربة بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في نوفمبر/ تشرين الثاني، مما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب طويلا وحتى ظهوره كبديل في آخر مباراة لتشيلسي في الدوري في مايو/ أيار.

وقال تشيلويل للصحفيين قبل السفر مع تشيلسي في جولة إلى الولايات المتحدة "لقد حلمت باللعب في كأس العالم منذ قدرتي على التذكر، وواقع أن الأمر بات قاب قوسين أو أدنى يمنحني دافعا أكبر من أجل المحاولة وانتزاع هذا المكان".

وأضاف "هذا ليس فقط من أجل نفسي ولكن من أجل عائلتي خاصة بعد بطولة أوروبا التي جاءت في وقت صعب بالنسبة لي.

"خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سأفعل كل ما بوسعي لمحاولة أن يكون هذا مكاني".

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إن ساوثجيت ظل على تواصل معه أثناء فترة تأهيله.

وأضاف تشيلويل "من الجيد أن تشعر أنه عندما لا تكون موجودا فإن المدرب يتابعك ويراقبك.. إنه أمر إيجابي لأنه يعني أنني لا أزال في أفكاره".

ويبدأ تشيلسي مشواره الجديد في الدوري الممتاز باللعب في ضيافة إيفرتون في السادس من أغسطس/ آب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق