اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزة
  • الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماً
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيرات
  • الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتها
  • الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميداني
مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية تحرك جديد لعائلات الرهائن الإسرائيليين في تل أبيبالكوفية العراق: إسرائيل تمنع الغذاء والدواء والسكن الآمن عن الفلسطينيينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا أثناء مروره عبر حاجز بوابة عاطوف شرق طمونالكوفية حماس.. أزمة مكان أم خيارات؟الكوفية الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماًالكوفية غالبية إسرائيلية تطالب باستقالة قادة الجيش والمخابراتالكوفية 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية الصحة: جميع مواطني قطاع غزة يشربون مياه غير آمنة وتعرض حياتهم للخطرالكوفية حماس تحذر من إيجاد بديل للإشراف على «أونروا»الكوفية البحرين: موقفنا ثابت من دعم القضية الفلسطينية ولا بديل عن حل الدولتينالكوفية الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتهاالكوفية الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميدانيالكوفية لابيد مطالبا نتنياهو بالاستقالة: الجيش لم يعد لديه ما يكفي من الجنودالكوفية مراسلنا: عدد من الشهداء في قصف مدفعي على خان يونسالكوفية مراسلنا: شهيد في استهداف خيم النازحين في شرق رفحالكوفية وزير الخارجية الأردني: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال دمر نادي الشجاعية وطمس ذاكرة البوابة الشرقية لغزةالكوفية الصحة: 491 شهيدًا بالضفة منذ بدء حرب غزةالكوفية

إضراب في رهط احتجاجا على جريمة إعدام الشهيد الهربد

08:08 - 16 مارس - 2022
الكوفية:

النقب المحتل: عم الإضراب الشامل، اليوم الأربعاء، مدينة رهط في النقب المحتل، احتجاجا على مقتل الشهيد سند سالم الهربد "27 عامًا"، برصاص أفراد وحدة المستعربين في شرطة الاحتلال.

بدورها، أعلنت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب دعمها لقرارات بلدية رهط، ودعت للمشاركة في جنازة الشهيد الهربد التي ستنطلق في تمام الساعة الـ10 صباحًا. وطالبت اللجنة بإجراء تحقيق في جريمة الإعدام الميداني للهربد ومحاكمة القتلة من عناصر وحدة "المستعربين".

يذكر أن لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، عقدت اجتماعًا طارئا في مدينة رهط، الليلة الماضية، في أعقاب استشهاد سند الهربد، وهو والد لأطفال وليس له سوابق جنائية.

وتم اغتيال الهربد بدم بارد برصاص وحدة المستعربين التي دخلت مدينة رهط في سيارة جيب تيوتا بدون أي إشارة لكونها سيارة شرطة، ومن ثم منعت سيارة الإسعاف تقديم المساعدة الطبية وتركته ينزف حتى الموت.

واستنكرت لجنة التوجيه الجريمة النكراء، مطالبة بإجراء تحقيق في جريمة الاعدام الميداني للشهيد سند الهربد، عن طريق لجنة مهنية حيادية ومستقلة، بمشاركة قانونيين من المجتمع العربي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق