اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفح
"اليونسيف": نحو 600 ألف طفل في رفح مهددون بـ"كارثة وشيكة جديدة"الكوفية خبراء أمميون ينددون بـممارسات الاحتلال تجاه النساء والأطفال في غزةالكوفية مقررة أممية: الهجوم المحتمل على مدينة رفح سيكون مجزرةالكوفية إندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم جلبون ويستولي على منزل ويحوله إلى نقطة عسكريةالكوفية قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفحالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مجلي: نتنياهو يعرقل عملية الوصول إلى اتفاق وصفقة تبادلالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات عنيفة على المناطق الشرقية بمدينة رفح بعد طلب إخلائهاالكوفية مراسلنا: حالة من القلق والخوف يعيشها سكان مدينة رفح من تداعيات الاجتياح البريالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تلقي منشورات تطالب السكان إخلاء المناطق الشرقية لمدينة رفحالكوفية مراسلنا: لا صحة لإغلاق معبر رفح البري المعبر يعمل بشكل اعتياديالكوفية المكتب الإعلامي بغزة: 8% فقط من شاحنات المساعدات التي تدخل القطاع تصل الشمالالكوفية بث مباشر|| قصف جوي ومدفعي عنيف ومتواصل للمناطق الشرقية من المدينةالكوفية مدير مستشفى الكويت التخصصي: اجتياح رفح كارثة إنسانية ولا نستطيع إخلاء المرضىالكوفية مدير مستشفى الكويت التخصصي : اجتياح رفح كارثة إنسانية ولا نستطيع إخلاء المرضىالكوفية اليونيسف: 600 ألف طفل في رفح ليس لديهم مكان آمن يلجأون إليه نحذر من إجبارهم على النزوح أو الهجوم عليهمالكوفية الصفدي يدعو المجتمع الدولي للتحرك لمنع تنفيذ تهديدات الاحتلال باجتياح رفح.الكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات عنيفة على مدينتي غزة ورفحالكوفية العليا للعشائر الفلسطينية: اجتياح رفح يعنى تعرض 1.5مليون مواطن لمذبحة جماعيةالكوفية خبراء أمميون: الجثامين التي عثر عليها في المقابر الجماعية في مستشفيي ناصر والشفاء حالات ظهرت عليها علامات التعذيب و محتملة لأشخاص دفنوا أحياءالكوفية

فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى شهداء جنين

09:09 - 01 مارس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: نعت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، الشهيد عبد الله الحصري، والشهيد شادي نجم؛ اللّذين ارتقيا فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال، في مخيم جنين.

لجان المقاومة

نعت لجان المقاومة في فلسطين، الشهيدين الأسير المحرر عبدالله الحصري والشهيد شادي نجم، مشيرة إلى أنهم ارتقيا فجر اليوم برصاص الغدر والحقد الإسرائيلي في مخيم جنين .

وأضافت أن "دماء الشهداء ستبقى منارة وبوصلة لكل الأحرار الصادقين السائرين نحو القدس والأقصى وفلسطين من نهرها إلى بحرها".

وتابعت، "دماء الشهيدين الحصري ونجم وكل الشهداء لن تذهب هدرًا وستزيد شعبنا إصرارًا على الاستمرار بالمقاومة ومجابهة الاحتلال الإسرائيلي مهما غلت التضحيات وعظمت".

ودعت، كافة أبناء شعبنا إلى تصعيد المقاومة بكافة أشكالها ضد العدو الصهيوني المجرم ومستوطنيه في كافة أزقة وشوارع مدننا وقرانا ومُخيّماتنا بالضفة والقدس الداخل المحتل .

حركة حماس

من جانبها، عقبت حركة حماس على جريمة الاحتلال، قائلة "إنَّنا في حماس وإذ نزفّ الشهيدين البطلين، ونشيد ببطولات الشباب الثائر في جنين القسَّام، الذين اشتبكوا مع العدو ردًا على جرائمه وعدوانه السافر".

وأضافت، " يتحمّل الاحتلال تداعيات جرائمه وإرهابه المنظّم ضدّ الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة، ونؤكد أنَّ الاعتقال والاغتيال لن يزيد شعبنا إلاَّ تمسكًا بالمقاومة الشاملة".

الجبهة الشعبية

بدوره، نعى عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، الشهيدين، قائلًا إنّ "دماء الشهيد ستكون منارةً نهتدي بها لاستكمال مسيرة المقاومة حتى كنس الاحتلال".

ولفت مزهر إلى أنّ ارتقاء الشهيد البطل في مواجهة جنود العدو المدججين بالسلاح يعكس جرأة ومقدامية وبطولة في مواجهة قوات العدو وإصراراً على مواصلة درب الشهداء.

وأضاف مزهر، "نحن أمام معركة متواصلة ومفتوحة، فالاحتلال واهماً يعتقد بأنه من الممكن القضاء على المقاومة، ولكن نحن نؤكد له أننا أصحاب حق تاريخي وسنستمر في القتال حتى تحقيق النصر أو الشهادة".

وأهاب مزهر بكل جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الباسلة للتحرك في كافة الميادين للاشتباك المباشر مع جنود وقوات العدو من أجل رفع كلفة الاحتلال، لأنّ هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة وهو أهون من بيت العنكبوت.

وختم مزهر، "عهدًا للشهيد البطل عبد الله أن نحفظ العهد والأمانة والوصية وأن نستمر على ذات الدرب حتى زوال الاحتلال".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق