اليوم السبت 22 يناير 2022م
"حمدونة": تهريب النطف من السجون حالة إبداعية في صناعة الحياة والتطلع للحريةالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية

موجة حر تتجاوز 50 درجة مئوية تجتاح أستراليا

16:16 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

كانبرا: سجلت أستراليا، اليوم الجمعة، أعلى درجة حرارة منذ 62 عامًا، حيث اجتاحت موجة شديدة الحرارة الساحل الشمالي الغربي للبلاد.

وناشدت السلطات الأسترالية السكان عدم الخروج، بسبب موجة شديدة الحرارة التي  تجاوزت 50.7 درجة مئوية مسجلة أعلى مستوى.

وقرع علماء وناشطون في مجال المناخ جرس الإنذار، محذّرين من أن ارتفاع درجة حرارة الأرض بسبب انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، خاصة الوقود الأحفوري، يقترب من الخروج عن السيطرة، بحسب ما نقلته "رويترز".

وكشفت بيانات من الإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي هذا الأسبوع أن السنوات التي سجلت أعلى درجة حرارة على الإطلاق كانت جميعا في العقد الماضي، وكانت 2021 سادس أعلى الأعوام حرارة.

وتعد أستراليا من أكبر دول العالم من حيث كمية انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، لكن حكومتها ترفض تقليل اعتمادها على الفحم أو الصناعات التي تستخدم مصادر الوقود الأحفوري الأخرى، قائلة إن ذلك سيكون على حساب تسريح العمالة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق