اليوم السبت 22 يناير 2022م
بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية

التميمي ينتقد المجتمع الدولي ويطالب بالتدخل لإنقاذ الأسير أبو حميد

16:16 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: انتقد رئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني أحمد التميمي، المجتمع الدولي على صمته إزاء انتهاكات الاحتلال، مطالبًا بتدخل الهيئات الدولية وفي مقدمتها مجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان، لإنقاذ حياة الأسير ناصر أبو حميد والإفراج عنه، منت

وقال التميمي، في بيان له اليوم الجمعة، "إن الأسير أبو حميد يعاني من عملية إعدام عن سابق إصرار من قبل سلطات الاحتلال وما تسمى مصلحة السجون، التي تصر على إبقائه في الأسر رغم الحالة الصحية الخطيرة التي يمر بها".

وأضاف التميمي، أن " سلطات الاحتلال تمارس أبشع أنواع العنصرية والفاشية بحق الأسير أبو حميد بطريقة تفوق الممارسات النازية والاستعمارية فيما مضى".

وانتقد التميمي المجتمع الدولي الذي أصر على إلغاء القرار الأممي الذي يساوي الصهيونية بالعنصرية في 16 سبتمبر/أيلول 1991م، تساوقًا مع شرط الاحتلال للمشاركة في مؤتمر مدريد،  قائلًا، " ذلك زاد دولة الاحتلال عنصرية وتنكرًا لحقوق الفلسطينيين ونسفًا لكل القرارات والاتفاقات التي رعاها هذا المجتمع الدولي الذي يقف اليوم متنكرًا للضمانات التي قدمها للفلسطينيين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق