اليوم الاثنين 13 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي متواصل شرق و وسط رفح
  • مراسلنا: تواصل القصف المدفعي العنيف على حي الزيتون شرق مدينة غزة
  • مراسلنا: شهداء وجرحى في قصف مدفعية الاحتلال محيط مسجد الشمعة في حي الزيتون جنوب غزة
  • مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي شمال فلسطين المحتلة قرب الحدود مع لبنان
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف محيط مسجد الإمام الشافعي في حي الزيتون بشكل كثيف
  • الأونروا: مستوى جديد من اليأس في غزة يتكشف أمام أنظار العالم
  • الأونروا: العائلات والأطفال يعودون إلى مدارس الوكالة في خان يونس بحثا عن المأوى والأمان
مراسلنا: قصف مدفعي متواصل شرق و وسط رفحالكوفية علاء الزعتري أول مدرب فلسطيني في الدوري الليبيالكوفية مراسلنا: تواصل القصف المدفعي العنيف على حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهداء وجرحى في قصف مدفعية الاحتلال محيط مسجد الشمعة في حي الزيتون جنوب غزةالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي شمال فلسطين المحتلة قرب الحدود مع لبنانالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف محيط مسجد الإمام الشافعي في حي الزيتون بشكل كثيفالكوفية الأونروا: مستوى جديد من اليأس في غزة يتكشف أمام أنظار العالمالكوفية الأونروا: العائلات والأطفال يعودون إلى مدارس الوكالة في خان يونس بحثا عن المأوى والأمانالكوفية فيديو|| بن غفير يتعرض لهجوم في فعالية تأبين بأسدودالكوفية نتنياهو: سنواصل الحرب حتى النصر.. وندفع ثمنا باهظا جداالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ220 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اشتباكات ضارية قرب مستوصف الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: القصف المدفعي لا يتوقف في منطقة معسكر جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال الحربي يشن غارة على منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الشاباك: فشلنا في توفير الغطاء الأمني لإسرائيلالكوفية الاحتلال يكثف عدوانه.. غارات عنيفة في الشمال وتعميق للتوغل في رفحالكوفية أميركا وإسرائيل.. وتأجيل صفقة القذائف الدقيقةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف ميس الجبل جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: اشتباكات عنيفة ومستمرة في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية بلينكن: واشنطن ترفض أي عملية برية في رفحالكوفية

"نادي الأسير": إغلاق سجن ريمون بسبب كورونا

15:15 - 09 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: قال نادي الأسير الفلسطيني، إن "هنالك معلومات عن تصاعد انتشار فيروس كورونا بين صفوف الأسرى في سجون الاحتلال".
وأوضح نادي الأسير، في بيان، اليوم الأحد، أن السجون التي ثبت فيها إصابات كورونا بين صفوف الأسرى مؤخرًا، سجني "النقب، وعوفر".
وأضاف، أنه تم تسجيل 25 إصابة في قسم 25 في سجن النقب، و6 إصابات في سجن عوفر، توزعت على أقسام "المعبار"17، 14، وقسم 21
وأكد نادي الأسير، أن هناك تخوفات كبيرة على مصير الأسرى، بعد أن قامت إدارة سجن "ريمون" بإغلاق السجن بشكل كامل، للاشتباه بوجود إصابات بين صفوف السجانين.
يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بين صفوف الأسرى، والتي تمكنت المؤسسات من توثيقها منذ بداية انتشار الوباء في السجون في شهر أبريل/ نيسان 2020 حتى يناير/ كانون الثاني الجاري بلغت 394 إصابة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق