اليوم السبت 22 يناير 2022م
بالتفاصيل.. مخرجات زيارة وفد "الديمقراطية" إلى الجزائرالكوفية كهرباء غزة تكشف عن تفاصيل مشروع مد محطة التوليد بالغازالكوفية الصحة: حالتا وفاة و928 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية "حمدونة": تهريب النطف من السجون حالة إبداعية في صناعة الحياة والتطلع للحريةالكوفية بالفيديو.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية وفاة المخرج السوري بسام الملاالكوفية الصين: السلطات الصحية تحذر من تفاقم أزمة كوروناالكوفية "حشد" تطالب المجتمع الدولي بتوفير العلاجات اللازمة لمرضى السرطان في غزةالكوفية "دعم الصحفيين": 17 صحفيا معتقلا في سجون الاحتلالالكوفية تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية "الضمير" تصدر تقريرا حول واقع الأخطاء الطبية في قطاعالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية

اليابان تسجل إصابة ثانية بأوميكرون وتعلق السفر إليها

11:11 - 01 ديسمبر - 2021
الكوفية:

طوكيو: أعلنت اليابان، اليوم الأربعاء، تعليق حجوزات السفر الجوي إليها لمدة شهر، بعد تسجيل إصابة ثانية بالمتحور الجديد لفيروس كورونا أوميكرون.

وقال مسؤول في وزارة النقل، طلبنا من شركات الطيران وقف إجراء حجوزات جديدة لمدة شهر بدءا من الأول من ديسمبر، مضيفا أن الحجوزات الحالية ليست مشمولة في هذا القرار.

ذكرت شبكة فوجي الإخبارية، أن اليابان سجلت إصابة ثانية بالمتحور "أوميكرون"، وفقا لما نقلته رويترز.

وتم اكتشاف الإصابة الأولى من "أوميكرون"، الذي اكتشف في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي، في اليابان أمس الثلاثاء.

ووسط ذعر من "أوميكرون، بدأت اليابان، اليوم الأربعاء، في توفير جرعات معززة من لقاحات فيروس كورونا للعاملين في مجال الرعاية الصحية، وذلك وسط مخاوف متزايدة بشأن "أوميكرون"، الذي اكتشفت حالات مصابة به بالفعل في البلاد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق