اليوم السبت 22 يناير 2022م
بالتفاصيل.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية التخطيط الشخصي للعام الجديد واختيار الأهداف بطريقة فعالةالكوفية صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصر.. ثلوج متوقعة على القاهرة والدلتاالكوفية

الاتحاد الأوروبي يطالب "إسرائيل" بوقف عمليات الهدم في الأراضي الفلسطينية

19:19 - 26 نوفمبر - 2021
الكوفية:

ستراسبورغ: طالب الاتحاد الأوروبي، مساء اليوم الجمعة، سلطات الاحتلال بوقف عمليات الهدم وأي ممارسات أخرى غير قانونية تجبر الفلسطينيين على ترك منازلهم.

وأشار الاتحاد الأوروبي في بيان، إلى أن عمليات الهدم غير قانونية بموجب القانون الدولي وتقوض بشكل كبير آفاق السلام.

وقال، إنه "وفقًا لمكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، كان هناك زيادة بنسبة 21% في حالات هدم المباني أو الاستيلاء عليها في الأشهر الـ9 الأولى من عام 2021 مقارنة بالفترة المماثلة في عام 2020، مما أدى الى زيادة في عدد المهجرين بنسبة 28% مقارنة بنفس الفترة".

وأضاف، "في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، فقد 22 فلسطينيًا، من بينهم 15 طفلًا، منازلهم، ففي  في يوم واحد دمرت السلطات الإسرائيلية مساكن وحظائر للماشية ومباني قيد الإنشاء وطريق، كما وصادرت عدة خيام وممتلكات خاصة في مناطق القدس وجنوب تلال الخليل و رام الله و نابلس".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق