اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: انتشال 3 شهداء من منطقة خربة العدس شمال مدينة رفح
تصريحات عراقجي نحو "وصاية فارسية" على لبنانالكوفية مراسلنا: انتشال 3 شهداء من منطقة خربة العدس شمال مدينة رفحالكوفية أطفال فلسطين يقلبون هرم ماسلو: الكرامة والتعليم أولاًالكوفية غارة إسرائيلية تستهدف بلدة دير سريان جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارة جديدة على "بير النعجة" غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية كيف رد أهالي الضفة الفلسطينية المحتلة على مجزرة الاحتلال في مخيم طولكرم؟الكوفية الاحتلال يستخدم لأول مرة هذا السلاح في الضفة منذ الانتفاضة الثانيةالكوفية حزام ناري وسلسلة غارات عنيفة.. الصحفية رولا عبدالله ترصد التطورات الميدانية جنوب لبنانالكوفية محلل سياسي: شهية الاحتلال مفتوحة للقتل والتدميرالكوفية تفاصيل قصف منزل عائلة نبهان في بلدة جباليا شمال مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستوطنون يجبرون المزارعين على ترك أراضيهم في قرية اللبن الغربي شمال رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية مقررة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية والضرورة ملحة لتوفير الحماية للفلسطينيينالكوفية خاص|| الرقابة العسكرية الإسرائيلية.. سيف مسلط على رقبة الصحافةالكوفية "أطباء لبنان" توجه نداءً عاجلاً لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبيالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفةالكوفية الصحة: 41,825 شهيدا في غزة و741 آخرين بالضفة منذ 7 أكتوبر 2023الكوفية بالصور تقرير: 327 انتهاكاً اسرائيلياً في سلفيت خلال أيلولالكوفية "يونيفيل" تؤكد أن قواتها ما تزال في مواقعها رغم طلب "إسرائيل" منها نقل بعضهاالكوفية

الدفاع المدني الفلسطيني ينشر تنبيهات استعدادا للمنخفض المقبل

12:12 - 18 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: نشر جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في رام الله ، اليوم الخميس، مجموعة تنبيهات استعدادًا للمنخفض الجوي المقبل غدًا الجمعة.

وأشار الجهاز في بيانٍ ، إلى أن دائرة الأرصاد الجوية، توقعت وصول الأمطار أيام الجمعة والسبت والأحد، مؤكدًا على ضرورة التقيد والالتزام بالتحذيرات تجنبًا للحوادث والحرائق والخسائر.

ودعا الجهاز إلى تثبيت ما هو عرضة للتطاير على أسطح المباني، مشددًا على ضرورة تنظيف مصارف المياه على الأسطح، مطالبًا السائقين بالحذر من خطر التزحلق على الطرقات بعد تساقط الأمطار.

ولفت إلى ضرورة تفقد المركبة جيدًا والسير بالسرعة المناسبة للحالة الجوية، منوهًا إلى تفقد المدافئ والحذر من خطر الاستخدام الأول، وخصوصًا التي تعمل على الغاز.

وحذر من تشكل السيول سيما المناطق المنخفضة والساحلية، ونشر أرقام تواصل وهو رقم الطوارئ الخاص بالدفاع المدني 102 الشرطة 100 الهلال الاحمر 101.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق