اليوم السبت 22 يناير 2022م
تشييع جثامين 8 فلسطينيين ضحايا غرق القارب في اليونانالكوفية بالتفاصيل.. الصحة تقرر تحويل ملف وفاة الطفل سليم النواتي إلى النيابة العامة للتحقيقالكوفية بالأسماء.. آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأحدالكوفية بالفيديو.. تحسن الحالة الصحية لخطيب "الأقصى" بعد إجراءه جراحةالكوفية الفلبين.. زلزال بقوة 6 درجات يهز إقليم سارانجانيالكوفية 43 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة "الأمير الأحمر"الكوفية الاحتلال يفتح تحقيقا حول استخدام الشرطة برنامج "بيغاسوس" للتجسسالكوفية الولايات المتحدة تسلم دفعة من المساعدات العسكرية لأوكرانياالكوفية تركيا: إنقاذ 21 مهاجرا قبالة ولاية إزميرالكوفية مصرع 6 أشخاص جراء حريق هائل بمبنى في الهندالكوفية الاحتلال يعتقل 3 عمال ويستولي على مركبتهم في رام اللهالكوفية مستوطن يحاول دهس شاب ووالده على حاجز حوارةالكوفية "الدولي للعدالة" يعلن رفع قضية عائلة صالحية إلى "الجنائية الدولية"الكوفية اليوتيوبر"أبو فلة" يجمع 11 مليون دولار لإغاثة اللاجئينالكوفية أمراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاءالكوفية التحالف العربي ينفي استهدافه مركز احتجاز في محافظة صعدة اليمنيةالكوفية الساعاتي في غزة.. حرفي يسعى للبقاءالكوفية لبنان.. خطف مواطنين مقابل الحصول على فدية ماليةالكوفية التخطيط الشخصي للعام الجديد واختيار الأهداف بطريقة فعالةالكوفية صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

تدشين ميدان الشهيد ياسر عرفات في سلفيت

15:15 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

سلفيت: دشنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وبلدية سلفيت، اليوم الخميس، ميدان الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار"، في الذكرى الـ 17 لاستشهاده.
وقال محافظ سلفيت عبد الله كميل، خلال وضع حجر الأساس، إننا "نستلهم من وحي تاريخ الشهيد ياسر عرفات، أسمى معاني الصبر والصلابة والقوة والإرادة على مواصلة المسيرة النضالية، التي خطها مع القادة الذين أطلقوا الرصاصة الأولى من أجل فلسطين".
بدوره، تحدث عضو المجلس الثوري لحركة فتح، جمال الديك، عن أن الشهيد ياسر عرفات لم يمت لأن الفكرة لا تموت، حتى لو حاولوا اغتيال الفكرة، مؤكدا أن "فتح" ستبقى على العهد مخلصة لشعبنا الفلسطيني ورئيسه محمود عباس، والشهداء والجرحى والأسرى.
ومن جهته، أشار نائب رئيس بلدية سلفيت، أسامة قمبز، إلى أن الميدان سيتم إنجازه قبل نهاية العام الجاري، من قبل بلدية سلفيت وحركة فتح.
يُشار، إلى أنه سبق الفعالية مسير عسكري للشبيبة الثانوية، انطلق من مدرسة ذكور سلفيت الأساسية باتجاه مكان الفعالية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق