اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
تخوفات من الخطوات القادمة بعد تصريحات اشتية بشأن رواتب الموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| حاول إنقاذ زوجته فاحترق.. والشؤون: لم نبلغ رسميا بالحادثالكوفية تعليم غزة تعلن موعد امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكماليةالكوفية مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية المحكمة الدستورية تبطل قرار "العليا" بعودة المقطوعة رواتبهمالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية مشروع قانون إسرائيلي لفصل معلمي القدس والداخل المحتلالكوفية الأمم المتحدة تطالب بفتح الحدود أمام اللاجئين الأفغانالكوفية إصابة الأسير البطاط بجروح جراء هجوم الكلاب البوليسيةالكوفية 3 وفيات و358 إصابة جديدة بكورونا في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون المسجد الأقصىالكوفية صحة الاحتلال: حالة وفاة و568 إصابة جديدة بكوروناالكوفية "مصلحون" مبادرة في غزة للحد من العنوسة وغلاء المهورالكوفية ماهر الأخرس شاب غزي بساق واحدة يقود سيارة أجرةالكوفية شركة روبوتات تبحث عن وجه بشري لشرائه مقابل 200 ألف دولارالكوفية تمارين صباحية - عضلة المعدةالكوفية غادة حويحي تحقق حلمها بافتتاح معمل خاص لإنتاج الكيكالكوفية

زراعة غزة توزع أعلافا بقيمة 1.5 مليون دولار على المُربين

17:17 - 04 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت وزارة الزراعة في قطاع غزة، توزيع أطنانًا من الأعلاف على العاملين في قطاع الثروة الحيوانية، كدعم مادي من أجل مواجهة الصعوبات في هذا المجال.
وأوضح مدير دائرة الانتاج الحيواني في الوزارة، عايش الشنطي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أنّ مشروع التوزيع يستهدف نحو 5500 من مربي الثروة الحيوانية بقيمة مليون ونصف دولار.
وأشار الشنطي، إلى أنهم استهدفوا كافة المربين دون استثناء، في ظل تعرضهم لأضرار من الحروب الإسرائيلية، إضافة إلى معاناتهم جراء ارتفاع الأسعار عالميًا، وهو ما يساعدهم في تقليل تكلفة التربية لديهم.
بدوره، بين مدير مديرية محافظة زارعة غزة، أحمد فطاير، أن دعم المربين يتم من خلال اتجاهين، الأول: عبر قرارات إدخال الأعلاف، والثاني: تقديم مساعدات مالية كما يحدث اليوم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق