اليوم الاربعاء 03 يوليو 2024م
مراسلنا: اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال المتوغلة وسط مدينة رفحالكوفية ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد بشروطالكوفية ممثل الصين بمجلس الأمن: الرصيف البحري بغزة فاشل ولا غنى عن المعابر البريةالكوفية إصابة طفل خلال اقتحام الاحتلال قرية سالم شرق نابلسالكوفية تطورات اليوم الـ 270 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس جهاز الشاباك: سجون إسرائيل تضم 21 ألف أسير فلسطينيالكوفية مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع مستشفيات القطاع تعرضت للتدميرالكوفية إسرائيل تدرس فتح تحقيق بشأن إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء محمد أبو سلميةالكوفية مندوب فرنسا بمجلس الأمن يطالب إسرائيل بفتح معبر رفح وإدخال المساعداتالكوفية 12 شهيداً بقصف الاحتلال شقة سكنية في دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مربعاً سكنياً في حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية 50 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة بينها واحدة محملة بوحدات دمالكوفية الأونروا تتوقع نزوح 250 ألف فلسطيني من خان يونسالكوفية الاحتلال يعتدي على مواطنين في البلدة القديمة من الخليلالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري..عنبتاوي: نتنياهو يريد إستمرار الحرب لكي لا تسقط حكومته اليمينيةالكوفية مراسلنا:غارات عنيف للاحتلال شرق حي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية تبادل للاتهامات بين الأجهزة الأمنية بعد الإفراج عن مدير مستشفى الشفاءالكوفية مصادر عسكرية: إسرائيل تستعد لعملية برية لغزو لبنانالكوفية مقتل ضابط وجندي من قوات الاحتياط في قطاع غزةالكوفية "يسرائيل هيوم": غالانت وافق على الأعمال الكهربائية في غزةالكوفية

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

09:09 - 14 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تحظى أظافر الأكريليك بشعبية في جميع أنحاء العالم، لأنها طريقة سريعة لجعل أظافرك تبدو أطول مما هي عليه وجعلها أقوى من المعتاد. تدوم أظافر الأكريليك أيضاً لفترة أطول، مما يجعل طلاء الأظافر يبدو جيدًا لأسابيع في كل مرة. المشكلة الوحيدة هي أنه ليس من السهل إزالتها مثل مجرد طبقة عادية من طلاء الأظافر. في معظم الحالات، يجب أن تذهبي إلى صالون الأظافر لإزالتها.

لذا، سنقدم إليك طرية إزالتها في المنزل، فيما يلي:

الأسيتون والألمينيوم

- هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية لإزالة أظافر الأكريليك في المنزل. سوف تقومي بنفس الشيء الذي يفعله معظم فنيي الأظافر في الصالون.

- في البداية، عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين الحفاظ على طول أظافرك أو إذا كنت ترغبين في إبقائها قصيرة.

- إذا كان هدفك هذا هو الأخير -قصيها بأقصر طول ممكن. خذي مبرد أظافر وقومي ببرد طبقة الطلاء الخفيف اللامعة من ظفرك، فهذا سيسرع من عملية إذابة الأكريليك.

- ثم خذي بعض كرات القطن، انقعيها في الأسيتون وضعيها على ظفرك.

- حاولي إبقاء الأسيتون بعيدًا عن الجلد أو الجلد المحيط به، واستخدمي قطعة من ورق الألمينيوم للفها حول إصبعك للحفاظ على الكرة القطنية المبللة بالأسيتون في مكانها.

- اتركيها لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، انزعي رقاقة واحدة ولاحظي ما إذا كان الظفر الأكريليكي جاهزًا للإزالة أم لا، يجب أن ينزع عن ظفرك بسهولة نسبيًا.

- يمكنك استخدام عصا خشبية للمساعدة في تقشيرها. إذا لم يتم التخلص منه بسهولة، فقومي بإعادة تطبيق الأسيتون وانتظري لفترة أطول قليلاً.

- بمجرد تقشير الأكريليك، شكلي أظافرك بالمبرد ولمعي الجزء العلوي بمبرد التلميع.

- ضعي زيت بشرة ومرطب لطيف وانتهى الأمر.

- ما عليك سوى صب الأسيتون في وعاء صغير يكفي لغمر أظافرك.

- ابردي الطبقة العليا من الأظافر.

- استخدمي بعض الفازلين لتغليف الجلد على أصابعك حتى يتم غمره بالمياه أيضًا.

- سيحمي هذا الجلد من المواد الكيميائية القاسية في الأسيتون.

- اغمري أظافرك في الأسيتون وانتظري لمدة 20 دقيقة.

- قد يستغرق وقتا أطول، من هذه النقطة كرري الخطوات التي استخدمناها في الطريقة الأولى.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق