اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • إطلاق نار مكثف شرق مخيم البريج تزامنا مع إطلاق قذائف مدفعية
إطلاق نار مكثف شرق مخيم البريج تزامنا مع إطلاق قذائف مدفعيةالكوفية الاحتلال يعتقل خمسة شبان في البلدة القديمة من الخليلالكوفية بث مباشر.. آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية طلبة غزة يوجهون رسالة للمجتمع الدولي للعمل الجاد من أجل وقف الحرب على القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط نتساريم شمال المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: 3 إصابات باستهداف صاروخ استطلاع مجموعة من المواطنين في شارع صلاح الدين وسط القطاعالكوفية اجتماع سداسي عربي بالرياض يدعو إلى وقف الحرب على غزةالكوفية انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق واسعة من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 66 شهيدا و183 مصاباالكوفية غانتس يشترط عدم وقف الحرب للمضي قدما بصفقةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في البيرةالكوفية قصف مدفعي عنيف على بلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: استقبلنا 14 ألف حالة مرضية مرتبطة بالأوضاع البيئية الأسبوع الماضيالكوفية الاحتلال يعتقل شابا عند حاجز عناب العسكري شرق طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دوما جنوب مدينة نابلسالكوفية وقفة أمام البرلمان النرويجي تضامنا مع الشعب الفلسطينيالكوفية «المطبخ العالمي» يعلن استئناف عملياته في قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: انتشال جثامين 13 شهيدًا من حي الأمل غرب خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: أعداد المعتقلين الإداريين الأعلى تاريخيا في سجون الاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية من بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية

هبوط أسعار النفط بفعل زيادة متوقعة للإمداد

10:10 - 16 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: واصلت أسعار النفط الهبوط، مع استعداد المستثمرين لزيادة في الإمدادات بعد اتفاق تسوية بين اثنين من كبار المنتجين في أوبك ومع ارتفاع مخزونات الوقود الأمريكية، مما زاد المخاوف حيال الطلب في أكبر مستهلك في العالم.
وانخفض خام برنت 1.13 دولار، بما يعادل 1.5 %، إلى 73.63 دولار للبرميل بحلول الساعة 1104 بتوقيت غرينتش، ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.29 دولار، أو 1.8%، إلى 71.84 دولار.
وتراجع الخامان القياسيان، الأربعاء أكثر من 2 % بعدما ذكرت رويترز أن السعودية والإمارات توصلتا إلى تسوية من شأنها تمهيد الطريق نحو الاتفاق على زيادة إمدادات الخام إلى سوق تشهد شحا وأسعارا آخذة في الصعود.
يذكر أن المحادثات انهارت بين منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" وحلفاء بينهم روسيا، في إطار مجموعة أوبك+، هذا الشهر بعد رفض الإمارات تمديد اتفاق المجموعة بشأن الإمدادات إلى ما بعد أبريل/نيسان 2022.
ويتوقع، محللين في جولدمان ساكس وسيتي ويو.بي.إس أن تظل الإمدادات متقلصة في الشهور المقبلة حتى إذا توصلت أوبك+ إلى اتفاق على رفع الإنتاج.
ومن جانبه، قال المحلل لدى يو.بي.إس جيوفاني ستونوفو، "في ظل العجز التي تشهده سوق النفط بالفعل ونمو الطلب بوتيرة أسرع من نمو المعروض، سيزداد تقلص سوق الخام على الأرجح هذا الصيف".
وأضاف، "نعتقد أن استمرار تراجع مخزونات النفط العالمية قد يرفع برنت إلى 80 دولارًا للبرميل وخام غرب تكساس الوسيط إلى 77 دولارًا للبرميل من الآن وحتى سبتمبر/ أيلول.
وتعرضت أسعار النفط لضغط من بيانات تظهر نمو اقتصاد الصين بوتيرة أبطأ قليلًا من المتوقع في الربع الثاني من العام متأثرا بارتفاع تكاليف المواد الخام وبؤر جديدة لفيروس كورونا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق