اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • لبنان يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس ووزير الخارجية الإيرانيين
  • الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودوليا
الصفقة الأنسب هي: الإفراج عن "الأسرى" مقابل "طرد قيادات حماس" من غزةالكوفية إفشال "هجوم" بالقرب من مستوطنة معالي أدوميم.. و"الشرطة" تلقي القبض على الجانيالكوفية عضو بالكنيست: سلوك "غالانت" يُضعفنا ويؤذيناالكوفية معلق عسكري في دولة الاحتلال: على الجيش دخول رفح للقضاء على حماسالكوفية هل نجا يحيى السنوار من الموت؟.. لقد وصلنا إلى طريق مسدودالكوفية "بن غفير" في الطريق إلى إنذاره النهائي.. نتنياهو لديه أخطاء كثيرةالكوفية ضباط في جيش الاحتلال يطالبون بوقف إدخال المساعدات لقطاع غزةالكوفية "غانتس" يستعد للرحيل قبل الخط الأحمر.. و8 يونيو ليس بالموعد المقدسالكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز على مداخل الخليل ويعتقل 21 مواطناالكوفية لبنان يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس ووزير الخارجية الإيرانيينالكوفية الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودولياالكوفية الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودولياالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية من جيش الاحتلالالكوفية استشهاد 70 مواطنا خلال 24 ساعة يتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية استشهاد الأسير المحرر فاروق الخطيبالكوفية إيران تعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبترالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الرابع عشر على التواليالكوفية الاحتلال يهدم بناية من أربعة طوابق في ارطاس جنوب بيت لحمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

تحذيرات من تنفيذ الاحتلال مخطط تهجير أهالي الشيخ جراح في القدس

14:14 - 01 مايو - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: حذر عضو لجنة حي الشيخ جراح، نبيل الكرد، من تنفيذ محاكم الاحتلال لقرارها بطرد أهالي الحي يوم غدٍ الأحد.
وأكد الكرد، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن أهالي حي الشيخ جراح دخلوا باتفاق مع الحكومة الأردنية، وقد نفذ المقدسيون كل ما هو مطلوب منهم، ودفعوا كل ما عليهم ليتملكوا البيوت في الحي.
وتابع، "لا نعلم ما سيحدث بعد الاخلاء، وبالنسبة لي سأفترش الأرض على الرصيف أمام منزلي وانتظر تحرك أصحاب الضمائر الحية، فأنا لا أملك إلا هذا البيت ولا أملك إمكانية لبناء أو شراء بيت آخر يأويني وعائلتي."
وأوضح الكرد، أن أي بوادر للحل حاليًا بيد المسؤولين الكبار في السلطة الفلسطينية والقيادة الأردنية. مؤكدًا أنه في حال لم يتم التحرك لإنقاذ أهالي حي الشيخ جراح، فإن الاحتلال سينفذ قراراته الظالمة.
وبين خطورة تنفيذ الاحتلال لمخططاته، قائلًا، إنه " ليس فقط 550 فلسطيني في الشيخ جراح من سيتم طردهم، بل هي مقدمة للسيطرة على كامل القدس وفلسطين". مشيرًا إلى أن منطقة الشيخ جراح بالغة الأهمية لأنها تربط شمال القدس بجنوبها، وشرق القدس بغربها والسيطرة عليها تعني السيطرة الكاملة على القدس.
وشدد عضو لجنة حي الشيخ جراح، نبيل الكرد، على أهمية العمل على حل قضية الشيخ جراح، كونها قضية فلسطين بأسرها، وامتداد لنكبة الفلسطينيين عام 1948.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق