اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
حزب الله: استهداف "متسوفا" برشقة صاروخيةالكوفية خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب اللهالكوفية رئيس وزراء الصومال: نواجه تهديدا خطيرا جراء تصرفات إثيوبياالكوفية خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية في مواجهة الظلم الدوليالكوفية بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال حسن نصر اللهالكوفية نقل المرشد الإيراني إلى «مكان آمن» بعد إعلان الاحتلال مقتل نصر اللهالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفةالكوفية جيش الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفةالكوفية حزب الله يوسع دائرة القصف وصواريخه تطال مناطق واسعةالكوفية أمريكا تنفي علمها بهجوم الضاحية وتصدر توجيهات لقواتها بالمنطقةالكوفية

ليبرون جيمس يرفض انتقادات إبراهيموفيتش

13:13 - 27 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أدان نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس، الانتقادات التي وجهها له نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب أنشطته السياسية والاجتماعية.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لقناة ديسكفري التليفزيونية، قبل أيام، إن لاعب لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس وغيره من الرياضيين الذين لهم أنشطة مماثلة، عليهم أن يكرسوا أنفسهم لرياضاتهم.

ولكن ليبرون جيمس الذي اعتلى منصة التتويج بدوري السلة الأمريكي 4 مرات في مسيرته، والذي قاد حامل اللقب ليكرز للفوز على بورتلاند تريل بليزرز اليوم السبت، قال عقب المباراة: "لن أصمت أبداً بشأن الأشياء الخاطئة".

وأضاف: "أتحدث عن شعبي وعن المساواة والعدالة الاجتماعية والعنصرية وقمع الناخبين.. لا يمكن أن ألتزم بالرياضة فقط، لأنني أدرك أهمية هذه المنصة ومدى قوة صوتي من خلالها".

ووصف إبراهيموفيتش النجم جيمس بأنه "استثنائي فيما يفعله"، لكنه أضاف: "أفعل ما تجيده، أعمل في الفئة التي تنتمي لها، ألعب كرة القدم لأنني أفضل في لعب كرة القدم، ولست سياسياً، ولو كنت سياسياً، لكنت قد انخرطت في السياسة".

وتابع إبراهيموفيتش: "هذا هو أول خطأ يرتكبه المشاهير عندما يكتسبون الشهرة ويصلون إلى وضع معين، بالنسبة لي، من الأفضل تجنب موضوعات معينة والقيام بما تجيده، وإلا لا تستقيم الأمور".

لكن ليبرون جيمس أشار أيضاً إلى أن إبراهيموفيتش، المولود لأبوين من البوسنة وكرواتيا، كان قد اشتكى من العنصرية في السويد قبل أعوام، بسبب أصوله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق