اليوم الاثنين 08 يوليو 2024م
مباشر|| تطورات اليوم الـ 275 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: الوضع الإنساني لنازحي غزة كارثيالكوفية الدفاع المدني: طواقم الإسعاف لا تستطيع الوصول إلى الشهداء والجرحى في المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية الدفاع المدني: شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف شرق مدينة غزة خلال نزوح المواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق المحال التجارية في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليلالكوفية استشهاد الشاب رشاد أبو الهيجا متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين قبل أيامالكوفية مصابون بقصف مدفعية الاحتلال على منطقة السنافور في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية الصحة: استشهاد الشاب أحمد أبو الهيجا متأثراً بإصابته بقصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيامالكوفية استشهاد الطفل حكمت بدر في دير البلح بسبب سوء التغذيةالكوفية بسبب نفاد الوقود.. مستشفى كمال عدوان: توقف الخدمات الصحية خلال ساعاتالكوفية جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة بحق عائلة الدمياطي في حي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مواطنون يتفقدون منازلهم بعد نسف الاحتلال «الإسرائيلي» مربعا سكنيا في بلدة الزوايدة وسط القطاعالكوفية آثار الدمار الذي خلفه استهداف طائرات الاحتلال «الإسرائيلي» لمدرسة الجاعوني في النصيراتالكوفية نازح يروي لـ «الكوفية» المعاناة اليومية للحصول على مياه صالحة للشربالكوفية أسرى من قطاع غزة يروون لـ «الكوفية» تفاصيل اعتقالهم عقب إفراج الاحتلال عنهمالكوفية شاهد عيان يروي لـ «الكوفية» يروي تفاصيل مجزرة ارتكبها الاحتلال «الإسرائيلي» بحق عائلتهالكوفية 16 شهيدا جراء ارتكاب جيش الاحتلال «الإسرائيلي» مجزرة جديدة ضد النازحين في مدرسة الجاعوني بالنصيراتالكوفية أكثر من 10 آلاف مواطن مفقودون تحت آلاف الأطنان من الأنقاض في غزةالكوفية الدكتور عبد الرحمن المصري يتحدث لـ «الكوفية» عن انتشار مرض جلدي بين النازحين في قطاع غزةالكوفية ياغي: ارتكاب جيش الاحتلال مجزرة ضد النازحين بمركز إيواء بالنصيرات سياسة ممنهجة يتبعها خلال المفاوضاتالكوفية

للقصيرات.. نصائح عند ارتداء فساتين السواريه

13:13 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حلم كل فتاة، أن تشعر كأنها أميرة من أميرات ديزني، عندما ترتدي فستانًا صُنع خصيصًا من أجلها ليبرز جمالها ويمنحها شعورًا بالسعادة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالفتيات القصيرات فإن الحصول على فستان الأحلام يتطلب مجهودًا مضاعفًا، خاصة إذا كانت فساتين سواريه للقصيرات المحجبات، إذ تصبح الاختيارات محدودة وتتطلب كثيرًا من التعديلات.

لذا نقدم إليكِ مجموعة من النصائح عليك اتباعها عند شراء فستان سواريه، وهي:

- شراء حذاء ذي كعب عالٍ ليبرز جمالك وجمال فستانك ويعطيكِ طولًا إضافيًا، مع حرية اختيار تصميم الحذاء المريح والمناسب لكِ.

- اختاري الفساتين ذات الأقمشة البراقة أو المنفوشة أو التي تمزج بين أكثر من خامة، مثل الحرير والتُل والستان والدانتيل وغيرها.

- اختاري تصميمات الفساتين التي تعطيكِ طولًا إضافيًا مثل تلك التي تمتلك تصميم الصدر على شكل حرف v أو تمتلك أكمامًا منفوخة ومرتفعة الخصر كذلك.

- الفساتين متعددة الطبقات تعطيكِ طول إضافيًا وتخدع النظر إليكِ، لأنها تشتت الانتباه عن طولك الفعلي، خاصة إذا كانت الطبقات من أنواع أقمشة براقة أو منفوشة أو مطرزة.

- الفساتين متدرجة الألوان تمنح إحساسًا بالطول والجاذبية، يمكنكِ تجربتها للحصول على فستان مختلف على الموضة ومناسب لطولك كذلك.

- تجنّبي شراء فستان سواريه بلون داكن أو محايد ليس به أي تطريزات أو مشغولات على الإطلاق، هذه النوعية من الفساتين تناسب طوال القامة وذوات قوام عارضات الأزياء بشكل عام، لأنها تبرز عيوب الجسم بوضوح.

- تجنبي شراء الفساتين المنفوخة أكثر من اللازم إذا كنتِ ممتلئة القوام، ويمكنكِ تجربة الفساتين متدرجة الألوان بدلًا منها.

- الإكسسوارات تضفي كذلك رونقًا على فستانك ومظهرك، وتجعلكِ تبدين أكثر طولاً مع عقد مميز على الرقبة.

- تأكدي أن الفستان الذي تختارينه مناسب وملائم لحجم المناسبة، ليبرز جمالك دون مبالغة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق