اليوم الاثنين 17 يونيو 2024م
عاجل
  • قصف إسرائيلي يستهدف أراضي زراعية شرق دير البلح وسط قطاع غزة
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 255 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قصف إسرائيلي يستهدف أراضي زراعية شرق دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف عددا من المباني السكنية شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على وادي غزة شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزة وسط القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 254 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بزاريا شمال غرب نابلسالكوفية قصف وغارات إسرائيلية متواصلة على المناطق الغربية لمدينة رفحالكوفية القناة 13 العبرية: قضية الجنائية الدولية تثير قلقا كبيرا لدى نتنياهو وهو يجري العديد من المناقشات بشأنهاالكوفية القناة 13 العبرية: يتوقع أن تصدر الجنائية الدولية قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت خلال 10 أيامالكوفية إعلام عبري: "الجنائية الدولية" تصدر قرارها بشأن مذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت خلال 10 أيامالكوفية غالانت: إسرائيل تدفع أثمانا باهظة للغاية خلال معاركها في غزةالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل 12 جنديا وضابطا خلال 24 ساعة في كمائن للمقاومة بقطاع غزةالكوفية مستوطنون يشعلون النار بأرض زراعية في برقا شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعترف بمقتل 12 ضابطا وجنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية في كمائن للمقاومة بغزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 37337 شهيد و 85299 إصابة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على أرض زراعية في منطقة حي السلام شرقي خان يونس جنوبي القطاعالكوفية جيش الاحتلال: مقتل جنديين وإصابة ضابط في المعارك الدائرة جنوبي قطاع غزة خلال ال24 ساعة الأخيرةالكوفية دلياني: عيد الأضحى تحول من مناسبة دينية إلى حالة من الألم الجماعي    الكوفية جيش الاحتلال: مقتل جندي من لواء ناحال في معارك جنوبي قطاع غزةالكوفية

قواعد جمالية عليك نسيانها في 2021

12:12 - 19 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: عام 2021 سيكون عام التحولات والتغييرات وكسر الروتين الجمالي الممل التي لطالما اتبعته أغلبية السيدات. لقد ولت أيام كانت فيها المرأة تتبع قواعد جمالية لا تحيد عنها أو تكسرها إلا نادراً.

نقدم إليكِ القواعد الجمالية التي عليك نسيانها في 2021، وهي:

الروج القوي للسهرات فقط

لطالما كنت تخصصين أحمر الشفاه القوي والجريء، خصوصاً الأحمر بتدرجاته المختلفة، البرغندي، والبنفسجي الداكن، للسهرات والأمسيات فقط. إلا أنه في عام 2021، سيكون بإمكانك أن تبرزي شفتيك بالروج القوي في أي وقت تريدين حتى لو كنت في المنزل، فهو يبث فيك طاقة وحيوية في ظل ساعات العمل الطويلة من المنزل.

رش العطر عند مغادرة المنزل فقط

قبل انتشار فيروس كورونا، كان رش العطر عادة صباحية تقوم بها المرأة يومياً قبل الخروج من المنزل باتجاه عملها. إلا أنه مع التغير في نمط الحياة الذي فرضته هذه الجائحة واضطرار غالبية النساء للعمل من المنزل، عليك أن تنسي هذه القاعدة وتتمتعي برائحة عطرك يومياً حتى لو لم تخرجي من المنزل، لا سيما أن العطر يبث فيك شعوراً بالراحة والفرح ويجعلك تبدئين يومك بكل نشاط.

التخلص من ماسك الشعر سريعاً

لطالما كنت تضعين ماسك الشعر وتتخلصين منه سريعاً، بسبب ضيق الوقت. إلا أنه في ظل العمل من المنزل وساعات الفراغ التي أصبحت تمتلكينها، اكسري هذه القاعدة وطبقي ماسكات الشعر الفعالة التي تتطلب وقتاً أطول على شعرك، ودعي تلك الماسكات تمد شعرك بالتغذية الكاملة والترطيب العميق ليبقى حيوياً وصحياً بشكل دائم. جربي مثلاً قناع الأفوكادو والموز والعسل واتركيه لمدة ساعتين على شعرك.

مناكير غليتر للمناسبات فقط

غالباً ما كنا نرى النساء يستخدمن المناكير الغليتر خلال المناسبات أو السهرات أو الأعياد فقط. لكن في 2021، آن الأوان لكسر هذه القاعدة، وابتياع مجموعة من طلاء الأظافر البراق تطبقينها على أظافرك طوال أيام السنة حتى لو كنت متواجدة في المنزل طوال الوقت، فهي تجعل أظافرك متلألئة وذات مظهر حيوي جذاب في كل الأوقات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق