اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

مدينة تدرس اعتماد "بيتكوين" في دفع رواتب الموظفين

11:11 - 15 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أفادت تقارير إعلامية، بأن المسؤولين في مدينة ميامي الأمريكية، صوتوا، الخميس الماضي، لصالح إجراء دراسة تهدف لاستخدام عملة "بيتكوين" الرقمية في دفع رواتب الموظفين، وقد أيد مفوضو المدينة القرار بأغلبية 4-1.
وشمل الملف التصويت على التعاقد مع شركة متخصصة بإجراء معاملات العملات المشفرة، لتصبح معتمدة في ميامي.
من جانبه، أشاد عمدة المدينة فرانسيس سواريز، بهذه الخطوة، داعياً إلى أن تصبح "بيتكوين" عملة مقبولة في المستقبل.
وتابع، "نحاول جذب شركات التكنولوجيا إلى مدينة مثل ميامي، وهذه الخطوة جزء من عدة خطوات أكبر إذا كنت ترغب في جعل ميامي واحدة من أكثر المدن تقدماً في مجال التكنولوجيا في البلاد".
وأشارت شركة "Copper.co" إلى أنه نظراً لأن غالبية المستثمرين هم مالكون على المدى الطويل، ويمثلون 8 من كل 10 من حاملي العملة المشفرة، فإن زيادة الإقبال على الأصول الرقمية الأكثر شعبية في العالم يمكن أن يكون لها تأثير كبير على القيم.
ومؤخراً، أعلنت شركة "ماستركارد"، أنها تخطط لتقديم الدعم لبعض العملات المشفرة في شبكتها هذا العام، لتنضم إلى عدد من الشركات الكبيرة التي تعهدت بتقديم دعم مماثل. وفقًا لوكالة "رويترز" الأمريكية.
وشهدت قيمة عملة البيتكوين ارتفاعاً هائلاً مؤخراً، وكانت آخر زيادة بارزة مع إعلان شركة "تيسلا" أنها استثمرت 1.5 مليار دولار في تلك العملة الرقمية، وإشارتها إلى أنها ستبدأ في قبولها كطريقة للدفع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق