اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
عاجل
  • خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"
  • رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنة
خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل "تندم على أفعالها"الكوفية كأس السوبر الأفريقية: الترشيح للأهلي... والتتويج للزمالكالكوفية لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار بيروتالكوفية رئاسة الوزراء اللبنانية: الحكومة تعقد جلسة استثنائية مساء اليوم لبحث التطورات الراهنةالكوفية الفرق بين المقاومة والمغامرةالكوفية إيران ماذا ستفعل بـ«حزب الله»؟الكوفية رواية «نص أشكنازي» رافعة أدبية لدلالات بقاء المقدسيينالكوفية في مواجهة الظلم الدوليالكوفية نقل المرشد الإيراني إلى «مكان آمن» بعد إعلان الاحتلال مقتل نصر اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال حسن نصر اللهالكوفية الصحة: 52 شهيدا في 4 مجازر جديدة بغزةالكوفية تخللها اشتباكات مسلحة.. الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات بالضفةالكوفية جيش الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفةالكوفية حزب الله يوسع دائرة القصف وصواريخه تطال مناطق واسعةالكوفية أمريكا تنفي علمها بهجوم الضاحية وتصدر توجيهات لقواتها بالمنطقةالكوفية بوريل: أعرب عن أسفي من عدم قدرة أحد على وقف "نتنياهو" في حربه على غزة ولبنانالكوفية دلياني: استمرّار تمويل الولايات المتحدة لآلة الحرب الإسرائيلية يكشف نفاق إدعائها بالسعي لتحقيق وقف المجازرالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 10 صواريخ على الجليل الأعلى واعترضنا عددا منهاالكوفية

فلسطين توقع مذكرة تفاهم مع تنزانيا في مجال مكافحة الفساد

11:11 - 11 فبراير - 2021
الكوفية:

دار السلام: وقع سفير دولة فلسطين لدى تنزانيا حمدي منصور أبو علي، مع رئيس هيئة منع الفساد ومكافحته في جمهورية تنزانيا الاتحادية اللواء جون جولييس مبونجو، مذكرة تعاون في مجال مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية.
وأوضح السفير أبو علي، بعد توقيع مذكرة التفاهم في مقر هيئة مكافحة الفساد في العاصمة دار السلام، اليوم الخميس، أن التوقيع على هذه المذكرة يأتي استكمالًا للتعاون الايجابي ما بين تنزانيا وفلسطين.
وقال، إن "هذه الاتفاقية ستعزز مبدأ الشراكة بين البلدين في مكافحة الفساد وتساهم في تضافر الجهود على جميع المستويات، خاصة في المؤسسات العاملة في مجال القانون وحقوق الانسان".
من جانبه، أكد اللواء مبونجو، أن هذا الاتفاق، الذي يأتي في إطار تعزيز الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، سيتيح للهيئة تبادل الخبرات مع الجانب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق