اليوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2024م
طائرات الاحتلال تستهدف منزلا يعود لعائلة "الخالدي" محيط دوار فارس في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار من أليات الاحتلال المتمركزة في محيط شارع ٨ جنوب مدينة غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليل وتشن حملة دهم وتفتيشالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة جندي بجراح خطرة في معارك جنوبي لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي في معارك شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل قصفها لمخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار من مسيرات على شوارع المخيم وسط غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي كفر عقب شمال القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعلن تفعيل صفارات الإنذار في 9 مناطق شمالي فلسطين المحتلة للتحذير من إطلاق صواريخالكوفية تطورات اليوم الـ 368 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الرئيس الفنزويلي: إسرائيل تنفذ مشروعا استعماريا للولايات المتحدة في المنطقةالكوفية الرئيس الفنزويلي: 27 ألف طفل وأكثر من 10 آلاف امرأة استشهدوا فضلاً عن 80% من المنازل دمرتها قنابل نتنياهو في غزةالكوفية الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو: يصادف اليوم مرور عام على أفظع حرب إبادةالكوفية "هيئة الجدار": جيش الاحتلال والمستوطنون نفذوا 16,663 اعتداء ضد المواطنين والممتلكاتالكوفية تطورات اليوم الـ 367 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لبلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية إصابة شابين برصاص الاحتلال قرب بلدة حبلة جنوب قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية

من بيت عزاء شهداء مسيرات العودة

بالفيديو.. التيار الإصلاحي يؤكد دعمه لنضال الشعب لمواجهة الاحتلال وكسر الحصار

12:12 - 16 أكتوبر - 2018
الكوفية:

أكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، أنه دائمًا وابدًا سيكون إلى جوار الشعب داعمًا لنضاله في مواجهة الاحتلال وكسر الحصار.

وزار وفد من قيادة حركة فتح - ساحة غزة، أول من أمس الأحد، بالإنابة عن القائد محمد دحلان، بيوت عزاء شهداء مسيرة العودة الذين سقطوا يوم الجمعة الماضي، تأكيدا على دور الحركة في مواساة أهالي الشهداء ودورها الريادي في دعم نضال شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وكسر الحصار.

وكان ضمن الوفد، كل من النائب ماجد أبو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية، إبراهبم الطهراوي، القيادي في حركة فتح - ساحة غزة، د. عماد محسن، الناطق باسم حركة فتح- ساحة غزة، ووزير الصحة السابق، د. جواد الطيبي.

من جهته، أكد النائب ماجد أبو شمالة، ضرورة ألا يستمر الواقع الأليم الذي يعيشه شعبنا في قطاع غزة، وأنه لابد أن تنتهي حالة الألم المستمرة منذ وقت طويل.

وأضاف خلال مقابلة مع مراسلنا، أن الشهداء قالوا كلمتهم، أن هذا الواقع الذي يعيشه شعبنا لا يمكن أن يستمر، ويجب أن ينتهي هذا الواقع الذي حوصر فيه الشعب الفلسطيني من القريب والبعيد.

بدوره، قال د. جواد الطيبي وزير الصحة السابق، أن زيارة الوفد الفتحاوي، إلى بيوت العزاء في غزة والوسطى وخان يونس، تأتي لمواساة أهلنا وذوينا من الفصائل المختلفة بفقدان أعزائهم وأحبائهم، مؤكدًا أنهم لا يميزون بين شهيد وآخر، فالجميع أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد إبراهيم الطهراوي، القيادي بحركة فتح ساحة غزة، على حديث الطيبي، وقال إن دماء الشهداء لم ولن تذهب هدرًا.

وأضاف الطهراوي، أن حركة فتح وعلى رأسها تيار الإصلاح الديمقراطي، دائمًا وأبدًا إلى جانب الشعب ويتحسسون معاناتهم.

ومن جانبه، قال د. عماد محسن، الناطق باسم حركة فتح ساحة غزة، إن وقفتهم تأتي لشعورهم بالواجب الوطني، ولضرورة الانحياز الكامل للشعب ونضاله، مشددًا على ضرورة الوقوف بجانب الشعب وإنهاء معاناته تجاه كل أشكال الظلم التي يتعرض لها.

وأضاف: "آن الأوان أن ينتهي هذا الحضار الظالم والانقسام الظالم والإجراءات العقابية التي يتعرض لها شعب غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق