اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024م
عاجل
  • الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين بجروح خطيرة في حادث طعن جنوب حيفا ونقلهما للمستشفى
  • مستشفى العودة شمالي غزة: مسيرات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط مقر المستشفى بمنطقة تل الزعتر
  • جيش الاحتلال: الدفاعات الجوية أسقطت قبل قليل مسيرة أطلقت من غزة باتجاه إسرائيل
الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين بجروح خطيرة في حادث طعن جنوب حيفا ونقلهما للمستشفىالكوفية مستشفى العودة شمالي غزة: مسيرات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط مقر المستشفى بمنطقة تل الزعترالكوفية جيش الاحتلال: الدفاعات الجوية أسقطت قبل قليل مسيرة أطلقت من غزة باتجاه إسرائيلالكوفية مستوطنون يقتحمون «قبر يوسف» لأداء طقوس دينيةالكوفية تطورات اليوم الـ 370 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق في مسبح منزلهالكوفية 3 شهداء في قصف للاحتلال وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: 3 شهداء باستهداف مجموعة مواطنين قرب ميدان النجمة وسط مدينة رفحالكوفية حزب الله: قصفنا مستعمرة كريات شمونة برشقة صاروخية كبيرةالكوفية مراسلنا: مصابون إثر إطلاق مسيرة إسرائيلية النار على نازحين غربي مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية انطلاق "ترتيبات مشهد سياسي جديد" بحملة مكثفة على السنوارالكوفية قصف كثيف على "كريات شمونه" ومحيطها وسماع عشرات الانفجاراتالكوفية مراسلتنا: دفعة صاروخية ثانية من جنوب لبنان باتجاه إصبع الجليلالكوفية يديعوت أحرونوت: الإبلاغ عن أكثر من 100 ضرر مباشر للممتلكات منذ بدء التوغل البري لجنوب لبنانالكوفية الرئاسة المصرية: السيسي يزور إريترياالكوفية بايدن حث نتنياهو على «تقليل الضرر» على المدنيين في لبنانالكوفية مراسلنا: غارة إسرائيلية على محيط بلدة حوش السيد علي عند الحدود اللبنانية السوريةالكوفية هل جهّزت إيران سلاحها النووي؟الكوفية رسائل ساخنة تضرب أهداف نتنياهوالكوفية الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربيةالكوفية

تطورات اليوم الـ 370 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

08:08 - 10 أكتوبر - 2024
الكوفية:

غزة: يُواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 370 على التوالي حرب "الإبادة الجماعيّة" على قطاع غزّة، مرتكبًا أفظع المجازر ومخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 42 ألفًا و10 شهداء، بالإضافة لـ 97 ألفًا و720 مصابًا.
حيث واصل الاحتلال قصفه وتدميره لعدة مناطق متفرقة في القطاع.
في مدينة غزّة وشمال القطاع، أعلن مستشفى كمال عدوان عن وصول 37 شهيدًا و62 مصابًا، أمس الأربعاء، جرّاء عدوان الاحتلال المكثف على شمال القطاع.
وارتقى 3 شهداء وأصيب آخرون جراء قصف مدفعية الاحتلال منازل في شارع الهوجا بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.
وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات محيط صالة الطيب، جنوب بيت لاهيا، تزامنًا مع قصف مدفعي على المناطق الشرقية لمخيم جباليا.
ونسفت قوات الاحتلال منازل وشقق سكنية في منطقتي الصفطاوي والتوام شمالي مدينة غزة، كما واصلت مدفعية الاحتلال قصفها في محيط شارع 8 جنوب حي الزيتون جنوب شرق غزة.
واستهدفت زوارق الاحتلال الحربية ساحل بحر شمال غربي مدينة غزة، وأطلقت عدة قذائف باتجاه بلدة بيت لاهيا.
كما أطلقت طائرات مسيرة إسرائيلية "كواد كوبتر" النار بكثافة على الشارع الرئيس لحي الصفطاوي، وشارع الجلاء والشيخ رضوان.
في المحافظة الوسطى، أطلقت آليات الاحتلال العسكرية نيرانها قرب جسر المغراقة ومحيط المدرسة الماليزية شمال مخيم النصيرات، تزامنًا مع قصف مدفعي استهدف منطقة أبو مهادي غربي المخيم الجديد.
في خانيونس، ارتقى 5 شهداء وأُصيب آخرون في مجزرة دامية ارتكبها الاحتلال في قصفه منزل لعائلة "العمور" بمنطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس.
في رفح، شنّ طيران الاحتلال الحربي غارة على محيط منطقة ميراج شمال مدينة رفح، بينما استهدف منزلاً خلف مصنع أبو طه محيط مفترق صوفا شمال شرق المدينة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق